اعلان هنا
شباب نجمة الجنوب



قصف جرثومي نووي وحشي على الجما... [ عدد المشاهدات : 70 ]       »     المطروده تعود والتي كانت خاشه... [ عدد المشاهدات : 82 ]       »     كديه خشوا ياجماعه الأغاني تدل... [ عدد المشاهدات : 110 ]       »     مكافحة حشرات مبارك الكبير [ عدد المشاهدات : 152 ]       »     آمال جديدة بانخفاض أسعار السيا... [ عدد المشاهدات : 111 ]       »     قنوات قديمه تغلق دايما جت مع ... [ عدد المشاهدات : 190 ]       »     أوعه تسمع كلامهم الدنيا قلبت ع... [ عدد المشاهدات : 186 ]       »     مرحبيكم خلوكم تدمروا وتخربوا ك... [ عدد المشاهدات : 169 ]       »     هل هي بتاعهم قال حريه قال [ عدد المشاهدات : 219 ]       »     ماعرف وصل ليكم الخبر ولا لسه ... [ عدد المشاهدات : 187 ]       »    


العودة   شباب نجمة الجنوب > المنتدى الترفيهي > قسم الاخبار السياسيه والاقتصاديه

قسم الاخبار السياسيه والاقتصاديه قــسم خاص يهتم بلاخبار المنوعه الـسيـاسيـه والاقتـصاديه والاحوادث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-26, 04:04 PM   #1
فيفاوي حربي
{ مراقب قسم الاجهزة }
 
الصورة الرمزية فيفاوي حربي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,332
معدل تقييم المستوى: 135
فيفاوي حربي is a splendid one to beholdفيفاوي حربي is a splendid one to beholdفيفاوي حربي is a splendid one to beholdفيفاوي حربي is a splendid one to beholdفيفاوي حربي is a splendid one to beholdفيفاوي حربي is a splendid one to beholdفيفاوي حربي is a splendid one to behold
Q32 إحباط هجمات على مستشفيات والسعودية تضبط أدوية وأطباء أجانب والجرحى يموتون

إحباط هجمات على مستشفيات والسعودية تضبط أدوية وأطباء أجانب والجرحى يموتون



أكدت مصادر "نبأ نيوز" أن القوات اليمنية أحبطت خلال أمس واليوم عدة هجمات حوثية استهدفت مراكز طبية مدنية وعسكرية، والقت القبض على عدد من المسلحين، في الوقت الذي أحبطت القوات السعودية تهريب شاحنة أدوية للحوثيين والقت القبض على أطباء أجانب، فيما لقي عشرات الجرحى الحوثيين مصرعهم إثر نفاذ الأدوية والمواد الاسعافية من مستودعات الحوثي بالكامل.

وأفادت المصادر: أن عناصر الارهاب الحوثي شنت مساء أمس الأربعاء هجمتين على مركزين طبيين في حرف سفيان وصعده، غير أن قوات الأمن والجيش تصدت للمهاجمين، وقتلت وأصابت عدداً منهم فيما لاذ الباقون بالفرار، في نفس الوقت الذي اكدت أن هناك محاولة ثالثة سبقت هاتين المحاولتين تم افشالها، وقتل خلالها الارهابي "علي ضيف"، والقي القبض على اثنين آخرين هما: "ناصر قبسي، وعبد الكريم مسعود جرجر".

وأضافت المصادر: أن التحقيقات مع المذكورين كشفت عن مخطط لعناصر الارهاب الحوثي لشن هجوم على مقر "منظمة أطباء بلا حدود" الفرنسية، لنهب معداتها ومخازن الأدوية، مؤكدة أن استهداف المراكز الطبية ياتي على خلفية نفاذ جميع الأدوية والمواد الاسعافية لدى عناصر التمرد.

كما كشفت المعلومات أن عشرات الجرحى الحوثيين لقيوا حتفهم خلال هذا الأسبوع جراء نفاذ الأدوية، وأن أرواح عشرات آخرين مهددة بخطر الموت خلال الساعات والأيام القادمة إن لم يتلقوا العلاج.

وتؤكد مصادر محلية أن النقص الحاد في الأدوية جاء على خلفية الحصار المحكم الذي تفرضه القوات المسلحة والأمن على منافذ التموين، خاصة بعد أن بسطت سيطرتها الكاملة على العديد من مناطق سفيان، وطريق الجوف، والتي كانت تعتبر المنفذ الرئيسي للتموين الحوثي. بجانب التحريات الأمنية التي قادت إلى الكشف عن مراكز صحية اهلية كانت تستقبل جرحى حوثيين، وإلقاء القبض على عدد من الأطباء والصحيين المتعاونين في علاج الجرحى الحوثيين– بينهم (17) ممرضة من طالبات جامعة الحديدة تم اغرائهن بمبالغ مالية لمداواة الجرحى.

وعلى الجانب السعودي، فإن مصادر "نبأ نيوز" تؤكد أن القوات السعودية أحبطت أمس عملية تهريب كميات كبيرة من الأدوية والعلاجات التي كانت في طريقها لعبور حدود جازان باتجاه "الملاحيظ". وقالت ان الأدوية كانت على متن شاحنة مغطاة بالعلف، متوقفة في إحدى القرى الحدودية التي تم إخلائها مؤخراً، وأن المتسللين كانوا بانتظار سدول الليل ليتم تفريغها ونقلها بوسائط أخرى. غير أن أجهزة الأمن السعودية سبقت الليل في إلقاء القبض عليهم، ومصادرة الشاحنة.

وأفادت المصادر أيضاً: أن الأجهزة الأمنية السعودية ألقت القبض خلال اليومين الماضيين على "ثلاثة أجانب"- لم يتم الكشف عن جنسياتهم- أحدهم طبيب والآخرين ممرضين، حيث تتهمهم السلطات بالتورط مع العناصر الارهابية، وتعتقد أنهم كانوا في صفوف القوات الحوثية في الجانب اليمني، وحاولوا الفرار عبر الاراضي السعودية، بعد اشتداد زحف القوات اليمنية على معاقل الحوثيين.

وعلى الصعيد ذاته، فإن الأنباء الواردة من الجانب السعودي تؤكد أن قواتها العسكرية والأمنية أحكمت قبضتها على المناطق الحدودية، وقد عززتها أمس بوحدات إضافية انتشرت في مختلف القرى التي نزح منها سكانها، وباشرت عمليات تمشيط للمساكن والمباني، وألقت القبض على عشرات العناصر الحوثية التي كانت تختبيء في تلك المساكن نهاراً وتشن هجماتها ليلاً على وحدات الجيش والنقاط الأمنية وبعض المنشآت الخدمية.

هذا وستوافيكم "نبأ نيوز" بتقرير لاحق حول المعارك الدائرة في مسرح المواجهة المباشرة مع الحوثيين والتي ما زالت متأججة.

المصدر
__________________
شباب نجمة الجنوب
فيفاوي حربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-26, 04:11 PM   #2
admin
( مؤسس المنتدى )
 
الصورة الرمزية admin
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 8,736
معدل تقييم المستوى: 40
admin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud ofadmin has much to be proud of
افتراضي رد: إحباط هجمات على مستشفيات والسعودية تضبط أدوية وأطباء أجانب والجرحى يموتون

بدية النهايه لهم انشالله

تغطيه جيده اخوي الحربي
__________________



www.mshba.com


شباب نجمة الجنوب
admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
أجانب, أدوية, مستشفيات, هجمات, إحباط, وأطباء, والجرحى, والسعودية, يموتون

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

شباب نجمة الجنوب

الحقوق محفوظه لمنتديات شباب نجمة الجنوب
-

Contribute to the OC Project and earn real money by converting your knowledge to points & then to cash. Visit this unique website for more information.

- Review http://www.mshba.com/vb/ on alexa.com - - Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! - Sonic Run: Internet Search Engine - Check Google Page Rank - - Add URL to Search Engines - ExciteSubmit - Creative Commons License. -
-
ExactSeek: Relevant Web Search
- www.mshba.com -
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 30 31 32 34 35 37 38 39 40 42 43 44 49 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 68 69