اعلان هنا
شباب نجمة الجنوب



كديه أهلا ومرحبيكم القديمة خ... [ عدد المشاهدات : 29 ]       »     مرحبيكم الزمن زمن كورونا لبيل ... [ عدد المشاهدات : 69 ]       »     تحميل برنامج دمج الفيديوهات في... [ عدد المشاهدات : 108 ]       »     كيف تقوي مناعتك خلال جائحة فير... [ عدد المشاهدات : 94 ]       »     كيف تقوي مناعتك خلال جائحة فير... [ عدد المشاهدات : 112 ]       »     مبروك ليكم القناة دي دي التان... [ عدد المشاهدات : 120 ]       »     مرحبيكم ولازلت الحروب وبيل... [ عدد المشاهدات : 132 ]       »     القتال الحامي ورمضان وكورونا ... [ عدد المشاهدات : 155 ]       »     أهلا ومرحبيكم كورونا رمضان وع... [ عدد المشاهدات : 161 ]       »     CCleaner-Professional نسخة مُع... [ عدد المشاهدات : 282 ]       »    


العودة   شباب نجمة الجنوب > المنتديات العامه باقسامها > القسم العام

القسم العام للمواضيع العامه والهادفه والمواضيع الساخنة والجديدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-03-19, 05:34 PM   #1
rowidaphil
 
الصورة الرمزية rowidaphil
 
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
rowidaphil will become famous soon enough
Q45 أفضل مرتبة لآلام الظهرThe Best Matters For Back Pin

أفضل مرتبة لآلام الظهرThe Best Matters For Back Pin
وفقًا لجمعية علاج العمود الفقري الأمريكية، يعاني ما يقرب من 31 مليون بالغ في الولايات المتحدة من آلام متكررة أو مزمنة في الظهر، ويمثل الشرط أيضًا أكثر من 260 مليون يوم عمل مفقود في كل عام، على الرغم من توفر مجموعة واسعة من علاجات آلام الظهر، يمكن للعديد من الناس تخفيف أعراضهم اليومية عن طريق اختيار مرتبة أكثر راحة وداعمة.
تعتمد أفضل مرتبة لآلام الظهر لأي نائم على عدد من العوامل، بما في ذلك نوع الجسم ووضع النوم الطبيعي، من الناحية المثالية يجب أن تتوافق المرتبة مع الجسم، وتحسين محاذاة العمود الفقري، وإبقاء النائمين على مستوى متساوٍ دون الترهل، بسبب الاختلافات في المواد والتصميم، تميل بعض أنواع المراتب إلى توفير وتخفيف الضغط على الظهر بشكل أفضل من الأنواع الأخرى.
هنا سوف نستكشف الصفات والميزات التي تحدد أفضل مرتبة سرير لآلام الظهر، مراتبنا الأعلى لآلام الظهر بين الموديلات التي تم بيعها اليوم مدرجة أدناه، سنشرح أيضًا كيفية اختيار مرتبة جيدة لآلام الظهر استنادًا إلى التركيب وموضع النوم والمتغيرات الأخرى.
ما هو نوع المرتبة الأفضل لآلام الظهر؟
تعتمد أفضل مرتبة لآلام الظهر والرقبة بشكل كبير على نوع جسم النائم ووضع النوم المفضل.
ما هو أفضل سرير لآلام الظهر حسب وزن الجسم؟
يحتاج النائمون الذين يقل وزنهم عن 130 رطلاً والذين يعانون من آلام منتظمة إلى مرتبة أكثر نعومة للتخفيف من أعراضهم، قد لا تتوافق الأسرة الصلبة بشكل كافٍ لتقليل الأوجاع والآلام في المناطق الحساسة، قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر الذين يزنون 130 إلى 230 رطلاً في التفكير في مرتبة ذات صلابة متوسطة المستوى، توفر المرتبة الصلبة للأسرة المتوسطة شعورًا متوازنًا من خلال التوافق مع الجسم مع الحفاظ على الدعم المتساوي.

المراتب القوية هي الأنسب للنوم الذين يزنون أكثر من 230 رطلاً، والكثير منهم يغرقون/يغرمون بشكل مفرط في نماذج السرير الأكثر نعومة، قد لا يعاني الأشخاص الأخف وزنًا من التوافق الكافي للجسم على الأسرة الصلبة لتقليل نقاط الألم والضغط، يمكن أن تتسبب الأسرة الصلبة بشكل مفرط في إزعاج إضافي للأفراد الأخف وزناً.
ماذا عن وضع النوم؟
بالنسبة إلى أوضاع النوم، غالبًا ما يستفيد النائمون الجانبيون من مراتب أكثر نعومة، يمكن أن يتسبب وضع النوم هذا في ضعف محاذاة العمود الفقري، كما أن السرير المتوافق بشكل وثيق سيخفف الكتفين والوركين من أجل محاذاة الظهر بشكل متساوٍ، قد يحتاج الأشخاص الذين ينامون في الظهر والمعدة إلى مزيد من الدعم لمنع أجسامهم من الغرق بعمق، ونتيجة لذلك، يفضل العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الوظائف الشعور من المستوى المتوسط إلى الشعور الراسخ.
ما هو أفضل مرتبة رغوة الذاكرة لآلام الظهر؟
تعتبر رغوة الذاكرة واحدة من أفضل المواد لتخفيف آلام الظهر بسبب توافقها الوثيق مع الجسم. تم تصميم المادة لتصبح أكثر نعومة عند تعرضها لحرارة الجسم، مما يسمح للرغوة بتشكيل مهد ضيق يخفف الضغط حول النائم، عندما تغرق ببطء في سطح المرتبة، تحتضن الرغوة الجسم وتوزع وزنها بالتساوي، هذا يمكن أن يقلل من الأوجاع والآلام في الظهر ومناطق أخرى، وكذلك تحسين محاذاة العمود الفقري للنوم الجانبي.
تعتبر جودة وكثافة رغوة الذاكرة عاملين مهمين لاختيار أفضل مرتبة لمشاكل الظهر، يتميز اثنان من أفضل خياراتنا - - بطبقات مريحة من رغوة الذاكرة الممتازة كثيفة ومتينة إلى حد ما، وتميل رغوة الذاكرة منخفضة الكثافة إلى التدهور وتطوير انطباعات الجسم بسرعة إلى حد ما، يمكن أن تؤثر هذه الانطباعات على مدى شعور المرتبة بالدعم وقد تؤدي إلى المزيد من الانزعاج للنائمين الذين يعانون من آلام الظهر.

ما هو نوع المرتبة الأفضل لألم الظهر العلوي؟
يمكن أن تكون المرتبة ذات الطبقات المحددة: مفيدة جدًا لأولئك الذين يعانون من آلام منتظمة حول الرقبة والكتفين وأعلى الظهر، تم تصميم طبقات المناطق بمستويات متانة متميزة لمناطق مختلفة من الجسم، عادة توفر هذه المكونات مهدًا ناعمًا للرأس والرقبة والكتفين، وتشعر بالثبات تحت أسفل الظهر والوركين لمزيد من دعم العمود الفقري، تحتوي بعض المراتب على مناطق مخصصة للراحة وطبقات انتقالية مصنوعة من الرغوة ، أو اللاتكس ، أو المايكونيز، تتميّز الأسرّة الأخرى بأنظمة الملفات المقسّمة في قلب الدعم مع مقاييس لفائف مختلفة، أو السمك، لتعزيز النائم ودعم الحافة.
اختيار الوسادة هو عامل مهم آخر للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر العلوية، يمكن لأولئك الذين ينامون على جانبهم استخدام وسادة رغوية للتخفيف من أعراضهم، يغرق رأسهم ورقبتهم في الرغوة، وهذا يساعد على ضمان محاذاة العمود الفقري، من ناحية أخرى، يجب أن ينام الذين يعانون من ألام الظهر على وسادة عظام ذات شكل محدد يحيط بالرأس ويقلل من عدم الراحة حول الرقبة والكتفين.
أخيرًا، يجب أن يأخذ متسوقو المراتب المتانة في الاعتبار، تبدأ الأسِرَّة المصنوعة من الإسفنج منخفض الدرجة، واللاتكس الصناعي، والمواد الأخرى ذات الجودة المشكوك فيها، في التآكل بسرعة أكبر من تلك التي تحتوي على طبقات أكثر كثافة ومرونة، يمكن أن يتسبب ذلك في فقدان طبقات الراحة بمرور الوقت، مما يؤدي إلى دعم أقل للجزء العلوي من الظهر.
ماذا عن آلام أسفل الظهر؟
يجب على الأشخاص الذين يعانون من آلام وأوجاع منتظمة في منطقة أسفل الظهر (أسفل الظهر) والوركين اختيار مرتبة توفر دعمًا محسنًا لهذه المناطق، يجب أن تتوافق أفضل مرتبة لألم أسفل الظهر مع الجسم مع إبقاء النائمين على مستوى متساوٍ مع القليل من الترهل.

كما هو الحال بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر العلوية، قد يجد أولئك الذين يعانون من آلام أسفل الظهر فراشًا مخصصًا أكثر راحة، مناطق ذات شركة متوسطة أو متوسطة أو تشعر بأن الشركة تقدم أفضل دعم لمنطقة أسفل الظهر، إذا كانت المرتبة ناعمة للغاية حول هذه المناطق، فقد ينام النائمون بعمق أكثر ويواجهون إزعاجًا إضافيًا في الجزء الأوسط.
سعت العديد من الدراسات الحديثة إلى تحديد أفضل سرير لآلام أسفل الظهر، في إحدى الدراسات التي أجريت عام 2017 ، وجد الباحثون أن مراتب اللاتكس خففت من الضغط في الظهر والأرداف أكثر من الأسرة المصنوعة من طبقات الرغوة، أشارت دراسة أخرى إلى حدوث تحسن في آلام أسفل الظهر للنوم الذين اختبروا المراتب الموصوفة بناءً على وضع نومهم الطبيعي، وجدت دراسة ثالثة أن الناس عانوا من مزيد من الراحة لأعراض آلام أسفل الظهر عند النوم على مراتب متماسكة متوسطة بدلاً من النوم على نماذج ثابتة.
هل يمكن أن يؤدي تغيير وضع النوم إلى تخفيف آلام الظهر؟
يلعب وضع النوم دورًا مهمًا في إدارة آلام الظهر، ترتبط كل من أوضاع النوم الجانبية والظهر والمعدة بأنواع مختلفة من آلام الظهر، ولكن بعض الاستراتيجيات يمكن أن تخفف من أعراض النوم.
النوم الجانبي شائع جدًا ، لكن هذا الوضع يمكن أن يؤدي إلى ضعف محاذاة العمود الفقري خاصة إذا كانت المرتبة ناعمة جدًا أو صلبة جدًا، وفقًا لمايو كلينيك يمكن للنوم الجانبي تقليل الضغط على ظهورهم عن طريق وضع وسادة بين أرجلهم ودفع الركبتين نحو صدرهم بزاوية 90 درجة، على الرغم من أن النوم الجانبي يميل إلى تفضيل المراتب الأكثر نعومة، إلا أنه يجب اختيار سرير يوائم العمود الفقري مع الدعم المناسب حول الكتفين والوركين.
بالنسبة لنوم الظهر الذين يعانون من آلام منتظمة، تلاحظ Mayo Clinic أن الوسادة الموضوعة تحت الركبتين يمكن أن تكون فعالة جدًا في تخفيف الأعراض، وسادة عنق النائم عامل مهم آخر، الوسائد الرقيقة جدًا قد تتسبب في انحدار الرأس والعنق كثيرًا، أما الوسائد السميكة ترفع الرأس والعنق للحفاظ على محاذاة هذه المناطق مع العمود الفقري، بالإضافة إلى ذلك يميل الأشخاص إلى الشخير أكثر عندما لا يكون رأسهم مرتفعًا بشكل صحيح.
يرتبط نوم المعدة بأوجاع وآلام أكثر من الوضعيتين الأخريين، يمكن أن يتسبب النوم المتجه لأسفل في غرق الجذع والساقين للنوم بعمق في الفراش بينما يظل الرأس على مستوى متساوٍ، قد يحدث ألم الكتف والرقبة نتيجة لذلك، توصي Mayo Clinic بنوم المعدة بوضع وسادة أسفل أسفل البطن لتقليل الضغط على أسفل الظهر ومنع الغرق المفرط، يمكن أن تخفف الوسادة تحت الرقبة أيضًا من الأوجاع والآلام، بشرط ألا تخلق الوسادة المزيد من الانزعاج في الجزء العلوي من الظهر.
إذا كنت نائماً جانبياً مع ألم في الظهر
أفضل مرتبة للنوم الجانبي مع آلام الظهر ستحمي الكتفين والوركين من أجل محاذاة العمود الفقري، ويفضل المراتب الناعمة إلى المتوسطة الصلبة لهم، اعتمادًا على وزنها، يمكن أن تخفف الوسادة بين الركبتين الضغط على أسفل الظهر أيضًا.
إذا كنت تنام مع آلام الظهر
يمكن للنوم المختلط مع آلام الظهر تقليل أعراضهم عن طريق اتباع إجراءات معينة في كل موقف، عند النوم الجانبي، يجب عليهم التأكد من دعم الكتفين والوركين بشكل صحيح، قد يتطلب النوم الخلفي وسادة تحت الركبتين لتقليل الضغط في الظهر والوركين، ويمكن أن تخفف وسادة أسفل البطن المعدة من الأوجاع والآلام في نفس المناطق.
إذا كنت نائمًا في الظهر مع ألم في الظهر
تتوافق أفضل مرتبة لنوم الظهر مع ألم منتظم مع الجسم مع إبقاء النائم على مستوى متساوٍ، يفضل مرتبة متوسطة الصلابة هي الأنسب لنوم الظهر الأخف بالنسبة للأفراد الأثقل، فإن المرتبة الأكثر صلابة ستوفر دعمًا أفضل وتراجع أقل.



المرجع / مفارش ميلين
rowidaphil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2020-03-19, 05:39 PM   #2
خالد علي
 
الصورة الرمزية خالد علي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,479
معدل تقييم المستوى: 111
خالد علي is a splendid one to beholdخالد علي is a splendid one to beholdخالد علي is a splendid one to beholdخالد علي is a splendid one to beholdخالد علي is a splendid one to beholdخالد علي is a splendid one to beholdخالد علي is a splendid one to behold
افتراضي رد

يا rowidaphil موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
__________________
خالد علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الظهرthe, matters

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل صلاة بعد الفريضة العميد قسم البرامج الدينيه والدعويه 4 2010-09-23 06:38 PM
أفضل متصفح 2010 هنا RSS جديد المنتديات- برامج - 0 2009-12-31 06:52 PM
برنامج من أفضل مشغلات المالتميديا RSS جديد المنتديات- برامج - 0 2009-11-25 09:52 PM
أفضل دعاء في ليلة القدر‏ رسالة حب قسم سيرة الرسول عليه السلام 2 2009-09-11 04:57 AM
أفضل 7 عطورات عالميآ عاشق الذكريات قسم عالم المراءه والطفل 4 2009-08-23 09:39 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

شباب نجمة الجنوب

الحقوق محفوظه لمنتديات شباب نجمة الجنوب
-

Contribute to the OC Project and earn real money by converting your knowledge to points & then to cash. Visit this unique website for more information.

- Review http://www.mshba.com/vb/ on alexa.com - - Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! - Sonic Run: Internet Search Engine - Check Google Page Rank - - Add URL to Search Engines - ExciteSubmit - Creative Commons License. -
-
ExactSeek: Relevant Web Search
- www.mshba.com -
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 30 31 32 34 35 37 38 39 40 42 43 44 49 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 68 69