اعلان هنا
شباب نجمة الجنوب



مرحبيكم كديه خشوا جماعه حاجه ل... [ عدد المشاهدات : 19 ]       »     تحميل Stamp v 0.1 صانع الاختام... [ عدد المشاهدات : 247374 ]       »     أهلا ومرحبيكم وعودة حميده الخ... [ عدد المشاهدات : 30 ]       »     عشان كده كنا نقول لاتقم بنشر ... [ عدد المشاهدات : 16 ]       »     مبروك ليكم ظهرت من الأمس الصب... [ عدد المشاهدات : 124 ]       »     Live Me يعلن وصول عدد مستخدميه... [ عدد المشاهدات : 164 ]       »     خوفا من الأغلاق مباشر قطر تخش... [ عدد المشاهدات : 113 ]       »     أهلا ومرحبيكم دي هي التدخلات ... [ عدد المشاهدات : 117 ]       »     مرحبيكم التردد الذي جبناهو للأ... [ عدد المشاهدات : 169 ]       »     عيد سعيد ياجماعه ومع شئ قيل ... [ عدد المشاهدات : 231 ]       »    


العودة   شباب نجمة الجنوب > المنتدى التقني والفني > قسم معلومات وتقنيه

قسم معلومات وتقنيه قسم يهتم بجديد العلوم واتكنولوجيه وجديد المواقع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-12-28, 08:02 PM   #1
قوقل نت
 
الصورة الرمزية قوقل نت
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,528
معدل تقييم المستوى: 109
قوقل نت is a glorious beacon of lightقوقل نت is a glorious beacon of lightقوقل نت is a glorious beacon of lightقوقل نت is a glorious beacon of lightقوقل نت is a glorious beacon of light
q21 Tricks links + Sites Linking In

Tricks links + Sites Linking In

كسب روابط جيدة لموقعك Quality Links To Your Site

اكثر الأسئلة الشائعة في منتدى مساعدة مشرفي المواقع تستفسر عن أفضل الطرق لاكتساب الروابط. من الظاهر أن هناك بعض الحيرة ، خاصةً بين مشرفي المواقع الأقل خبرة، عند تطرق التعامل مع هذا الموضوع. تم ذكر عدة وجهات نظر ، ونود أيضاً أن نشرح وجهة نظرنا عن كسب روابط جيدة.

إذا كان موقعك جديدًا وما زال غير معروفاً، يمكنك الانخراط في مجتمع الويب الذي يتعلق بموضوع موقعك. فهذه من الطرق الجيدة لنشر الخبر عنه. تفاعل وساهم في المنتديات والمدونات. قم بذلك بطريقة إيجابية من دون التطرق إلى استعمال التعليقات المزعجة. تكوين سمعة حسنة لموقعك سيجذب الناس وسيستمرون بزيارته والربط إليه. إن تقديم محتوى متواصل، مميز، ومقنع --محتوى يعكس خبرتك عن الموضوع--- سيدفع الناس إلى نشر موقعك لغيرهم من الأشخاص. تقديم الأدوات المفيدة لا تقل أهمية عن المحتوى وهي تخدم الغرض نفسه.

من الطرق الرائعة لتقديم الإفادة لزوارك وكسب روابط جيدة هي التفكير بقضايا أو مشاكل قد يواجهونها. إذا قمت بنشر طريقة حل مشكلة ما عبر الصور أو الفيديو، من الأرجح أن يسر الزوار و يقومون بالربط إلى موقعك. العمل على دراسة ما قد يخدم نفس الغرض إذا رآه الزوار مفيداً. كلتا الطريقتين تنميا مصداقيتك على الويب وتزيد من زيارات موقعك. هذا يمكن أن يساعدك على كسب روابط وزوار دائمين يقومون بزيارة موقعك بانتظام وينشرون الخبر عنه. طرح عدد من الحلول لمختلف المشاكل قد يتطور ليصبح مدونة ترفع من سمعة الموقع. روح الفكاهة هي طريقة أخرى لكسب روابط جيدة وجعل الناس تتكلم عن موقعك. من المهم أن نوضح أن أي إستراتيجية تعمل لكسب الروابط الطبيعية تتطلب عمل طويل الأمد. هناك أشخاص يدعون إلى طرق سريعة وغالباً تخالف إرشاداتنا، لكن هذه الطرق غير مستحسنة إذا كنت تهتم بسمعة موقعك. شراء الروابط لنقل الـPageRank أو تبادل الروابط عشوائياً هي من أسوأ الطرق لكسب الروابط ومن الأرجح انها لن تزيد لك قيمة موقعك مع مرور الوقت.

غالباً يتم ذكر أدلة المواقع كطريقة أخرى لنشر المواقع الجديدة في فهرس Google. هناك أدلة موضوعية جيدة تزيد قيمة على الإنترنت. لكن ليس هناك الكثير منها بالمقارنة مع الأدلة الأقل جودةً. إذا قررت أن تقدم موقعك إلى دليل، تأكد من أنه يتعلق بموضوع موقعك، خاضع للإشراف، ومنظم. إدخال المواقع إلى الكثير من الأدلة بدفعات كبيرة، وهي وسيلة تُقدم في بعد الأحيان على أنها طريقة سريعة لتحسين ترتيب المواقع، في الغالب غير مُجدي وعلى الأرجح لن يخدم غرضك.

قد تكون فكرة جيدة أن تطلع على مواقع أخرى مشابهة لموقعك في لغات أخرى وتحدد العناصر التي قد تعمل بشكل جيد لموقعك. ومع ذلك ، فمن المهم عدم نسخ طرق المواقع الأخرى ولكن تكييفها بحيث أنها توفر قيمة فريدة لزوار موقعك.

المفضلات الاجتماعية على YouTube توفر طريقة سهلة للمستخدمين لمشاركة المحتوى مع الآخرين

وأخيراً، أنظر في إمكانية تسهيل عملية الربط إلى موقعك للمستخدمين الذين لا يعرفون الكثير عن الحاسوب مثل الطريقة التي نستعملها على YouTube، حيث نوفر طرق سهلة للنشر على المواقع الاجتماعية مثل Twitter و-Facebook. فهذا يساعد بنشر الخبر عن المحتوى الجيد على موقعك ولفت نظر المستخدمين عليه.

وكالمعتاد، نريد معرفة رأيكم. وإننا نرحب بكم للتعليق هنا في المدونة أو الانضمام إلى منتدى مساعدة مشرفي المواقع.

كتابة كاسبار زيمانسكي، ترجمة وتحرير عادل سعود, فريق جودة بحث Google


حيل الروابط Tricks links

قد يتم اعتبار أية روابط يُقصد بها التلاعب في نظام ترتيب الصفحات أو ترتيب أحد المواقع في نتائج بحث Google جزءًا من حيل الروابط وانتهاكًا لإرشادات مشرفي المواقع من Google. ويشمل هذا أي سلوك يهدف للتلاعب بالروابط المؤدية إلى موقعك، أو الروابط الصادرة من موقعك.

في ما يلي أمثلة على حيل الروابط التي يمكن أن تؤثر بالسلب على ترتيب أحد المواقع في نتائج البحث:
شراء أو بيع روابط تتجاوز نظام ترتيب الصفحات. ويشمل هذا تبادل المال مقابل الروابط، أو المشاركات التي تحتوي على روابط؛ أو تبادل المنتجات أو الخدمات مقابل الروابط؛ أو إرسال منتج "مجاني" لأحد الأشخاص مقابل كتابته عنه وتضمين رابط
تبادل الروابط المفرط ("ضع رابطًا إلى موقعي وسأضع رابطًا إلى موقعك") أو عقد شراكة حصرية مع صفحات بهدف الربط المتبادل
التسويق على نطاق واسع عبر المقالات أو حملات النشر عبر الضيوف من خلال روابط ذات نصوص مليئة بالكلمات الرئيسية
استخدام البرامج أو الخدمات الآلية لإنشاء روابط إلى موقعك

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اعتبار الروابط التي لم يتم وضعها بشكل ملائم داخل النص أو مصادقتها من قِبل مالك الموقع في إحدى الصفحات، والمعروفة باسم الروابط المخالفة، انتهاكًا لإرشاداتنا. في ما يلي بعض الأمثلة الشائعة للروابط المخالفة التي تنتهك إرشاداتنا:
الإعلانات النصية التي تتجاوز نظام ترتيب الصفحات

المقالات الدعائية أو الإعلانات الطبيعية، إذ يتم تلقي دفعة من المال مقابل مقالات تشتمل على الروابط التي تتجاوز نظام ترتيب الصفحات

الروابط ذات نصوص الروابط المحسّنة في المقالات أو البيانات الصحفية الموزعة على المواقع الأخرى. على سبيل المثال:
هناك الكثير من خواتم الزواج في السوق. أذا أردتِ أن تقيمي زفافًا، فعليك اختيار أفضل خاتم. كما ستحتاجين إلى شراء زهور وفستان زفاف.

روابط منخفضة الجودة لدليل أو موقع إشارات مرجعية

الروابط المضمنة في الأدوات التي يتم توزيعها عبر مواقع متنوعة، مثل:
عدد زائري هذه الصفحة: 1472
تأمين السيارات

الروابط الموزعة على نطاق كبير في تذييلات مواقع متنوعة

تعليقات المنتديات التي تحتوي على روابط محسّنة في المشاركة أو التوقيع، مثل:
شكرًا، هذه معلومات رائعة!
- الشرقاوي
كبدة ومخ الشرقاوي كبدة ومخ الحسين أفضل كبدة ومخ في الحسين

لاحظ أن الروابط الإعلانية لنظام الدفع بالنقرة (PPC) التي لا تتجاوز نظام ترتيب الصفحات إلى مشتري الإعلان لا تمثل انتهاكًا لإرشاداتنا. يمكنك منع نظام ترتيب الصفحات من التجاوز بعدة طرق، منها:
إضافة rel="nofollow" سمة إلى العلامة <a>
إعادة توجيه الروابط إلى صفحة متوسطة يتم منعها عن محركات البحث باستخدام ملف robots.txt

إن أفضل طريقة تجعل المواقع الأخرى تنشئ روابط عالية الجودة ووثيقة الصلة بموضوع موقعك هي إنشاء محتوى مميز ووثيق الصلة بإمكانه تحقيق شهرة في مجتمع الإنترنت بشكل طبيعي. فإنشاء محتوى جيد له مزايا كثيرة: عادةً ما تكون الروابط عبارة عن ترشيحات تتم حسب الاختيار، وكلما كان المحتوى الذي تقدمه مفيدًا، زادت فرص اقتناع الآخرين بمدى قيمة المحتوى لمستخدميهم ومن ثم إنشاء رابط إليه.

إذا شاهدت موقعًا يشارك في حيل الروابط بهدف التلاعب في نظام ترتيب الصفحات، فأعلمنا بذلك. سيتم استخدام هذه المعلومات لتحسين الاكتشاف عبر الخوارزميات لمثل هذه الروابط.



المصدر

1 + 2


قوقل نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
linking, links, sites, tricks

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل اسطوانة 1000 Photoshop Tips and Tricks-Dec 2010 الان 1000 درس لتعليم للفوتوشوب غزواني ساهر الاسطوانات والبرامج التجميعيه 12 2014-06-02 08:18 PM
تحميل لعبة الشده - تريكس (tricks) الاصدار العربي الحديث RSS جديد المنتديات- برامج - 1 2010-06-30 02:21 PM
Windows Vista Black Edition 2009 v2 Direct Links تستحق التجربة RSS برامج عامه و منوعه 0 2009-04-28 12:07 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

شباب نجمة الجنوب

الحقوق محفوظه لمنتديات شباب نجمة الجنوب
-

Contribute to the OC Project and earn real money by converting your knowledge to points & then to cash. Visit this unique website for more information.

- Review http://www.mshba.com/vb/ on alexa.com - - Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! - Sonic Run: Internet Search Engine - Check Google Page Rank - - Add URL to Search Engines - ExciteSubmit - Creative Commons License. -
-
ExactSeek: Relevant Web Search
- www.mshba.com -
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 30 31 32 34 35 37 38 39 40 42 43 44 49 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 68 69