اعلان هنا
شباب نجمة الجنوب



رحت فيها ياأسياس العربية المعا... [ عدد المشاهدات : 16 ]       »     المصرية ياجماعة وتردد قديم مت... [ عدد المشاهدات : 25 ]       »     درجات الحراراة في السعوديه + ا... [ عدد المشاهدات : 12026 ]       »     تحميل القران الكريم mp3 بصوت م... [ عدد المشاهدات : 2892 ]       »     تعريف وصلة RS232 لتحديث الرسيف... [ عدد المشاهدات : 80831 ]       »     شايفين ديل ياجماعه عليك ان تفر... [ عدد المشاهدات : 44 ]       »     كما قالها الجنرال سابقا ضرب م... [ عدد المشاهدات : 36 ]       »     الجماهيرية العظمى تعود للبث ا... [ عدد المشاهدات : 40 ]       »     أرقام أفضل معلمات جميع التخصصا... [ عدد المشاهدات : 87 ]       »     وأعادت فرنسا البث ليها بعد سني... [ عدد المشاهدات : 82 ]       »    


العودة   شباب نجمة الجنوب > المنتدى الترفيهي > قسم الاخبار السياسيه والاقتصاديه

قسم الاخبار السياسيه والاقتصاديه قــسم خاص يهتم بلاخبار المنوعه الـسيـاسيـه والاقتـصاديه والاحوادث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-24, 04:15 AM   #1
VIP
<< عــضـــو مـميـز >>
 
الصورة الرمزية VIP
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 606
معدل تقييم المستوى: 27
VIP is on a distinguished road
Q32 الكويت تعزل جنوداً أمريكيين بعد إصابتهم بأنفلونزا الخنازير



إحدى القواعد العسكرية التابعة للجيش الأمريكي في الدولة الخليجية.

شبكةاسرار وخفايا ..
كشفت السلطات الصحية في دولة الكويت السبت، عن إصابة عدد من الجنود الأمريكيين، الذين وصلوا إلى البلاد في وقت سابق من الشهر الجاري، بفيروس أنفلونزا الخنازير، حيث تم عزلهم في

ولم تكشف السلطات الكويتية عن عدد حالات الإصابة التي تم اكتشافها بين الجنود الأمريكيين، إلا أنها قالت إن معظم الحالات غادرت البلاد، فيما يتلقى آخرون العلاج داخل القاعدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها ستعقد مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق الأحد، لتقديم مزيد من التفاصيل.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، عن وكيل وزارة الصحة، إبراهيم عبد الهادي، قوله إنه تم كشف الحالات لحظة وصول الجنود إلى أرض الكويت، حيث تم عزلهم بشكل كامل في قاعدتهم العسكرية.

كما أكد عبد الهادي أن هؤلاء الجنود عبروا الكويت "عبور ترانزيت"، وتم فحصهم وإعطائهم العلاج المناسب، ومعظم الحالات غادرت البلاد، والبقية يتلقون العلاج في مستشفى القاعدة وسوف يغادرون البلاد تباعاً.

وشدد المسؤول الكويتي على أن الدولة الخليجية، التي تعتبر ممراً للقوات الأمريكية المتوجهة إلى كل من العراق وأفغانستان، في "مأمن من هذا المرض"، مشيراً إلى أن الكويت تتبع توصيات وإجراءات منظمة الصحة العالمية في هذا الخصوص.

من جانبها، أعلنت السفارة الأمريكية لدى الكويت أنها على علم بحالات أنفلونزا الخنازير التي اكتشفت بين عدد من الجنود الأمريكيين، وأكدت، في بيان، أن الحالات المكتشفة هي بين عسكريين قدموا من الخارج، وتمر وحداتهم عبر القواعد الأمريكية في الكويت.

وقال البيان إن الأشخاص المعنيين تم عزلهم للعلاج على أيدي أطباء عسكريين في المنشآت العسكرية الأمريكية، مؤكداً أن هؤلاء الجنود المصابين "لم يحتكوا مع سكان الكويت"، مشدداً على أن الولايات المتحدة تقوم بالتنسق مع الجهات المعنية في الكويت لمتابعة الموضوع.

جاء الكشف عن الإصابة بفيروس H1N1 المسبب لأنفلونزا الخنازير بين الجنود الأمريكيين بالكويت، بعد قليل من إعلان السلطات الصحية في الولايات المتحدة أن المرض، الذي تسبب في وفاة 80 شخصاً على الأقل، معظمهم في المكسيك، أصاب ما يزيد على مائة ألف أمريكي.

من جانبها، قالت منظمة الصحة العالمية إن العدد الحقيقي للمصابين بالفيروس ربما يكون أكبر من الأرقام المعلنة، ذلك أن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تتأكد الحكومات والسلطات المعنية من طبيعة الحالات، ومن ثم رفع تقارير بها إلى الجهات الدولية المعنية.

وهيمن وباء أنفلونزا الخنازير على الاجتماع السنوي لمنظمة الصحة العالمية، الذي بدأ أعماله في جنيف الاثنين، واستمر لخمسة أيام، حيث أكدت مارغريت تشان، المديرة التنفيذية للمنظمة، على ضرورة أن يحظى فيروس أنفلونزا A-H1N1 على أعلى درجات الاهتمام من الحكومات ووزارات الصحة والأجهزة المعنية.

وكشف مسح أجرته CNN بالتعاون مع "أوبنيون ريسيرش كوربريشن"، نشر الثلاثاء، أن أمريكي واحداً بين كل ستة يعتريه القلق من إصابته، أو أحد أفراد العائلة، بفيروس المرض، حيث قال 17 في المائة فقط من المستطلعين، إن فيروس H1N1 لا يزال يمثل هاجساً لهم، مقابل 63 في المائة أبدوا عدم اكتراثهم المطلق بالمرض.
( ===== )
__________________

<a href=http://www.mshba.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=5&dateline=1238099520 target=_blank>http://www.mshba.net/vb/image.php?ty...ine=1238099520</a>
VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-05-24, 10:19 AM   #2
سندس الجنوب
<< مشرفة عامه >>
 
الصورة الرمزية سندس الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 987
معدل تقييم المستوى: 123
سندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to beholdسندس الجنوب is a splendid one to behold
افتراضي رد: الكويت تعزل جنوداً أمريكيين بعد إصابتهم بأنفلونزا الخنازير

لاحول ولا قوة الابالله

اللهم احفظنا وحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه
__________________


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا،
و من كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب)
سندس الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-05-25, 06:41 AM   #3
عاشق الذكريات
<< مـشـرف عـام >>
 
الصورة الرمزية عاشق الذكريات
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,515
معدل تقييم المستوى: 100
عاشق الذكريات is a name known to allعاشق الذكريات is a name known to allعاشق الذكريات is a name known to allعاشق الذكريات is a name known to allعاشق الذكريات is a name known to allعاشق الذكريات is a name known to all
افتراضي رد: الكويت تعزل جنوداً أمريكيين بعد إصابتهم بأنفلونزا الخنازير

الله لايصيبنا مكروه
عاشق الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الخنازير, الكويت.جنوداً, بأنفلونزا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخضر يخضعون لكشف وقائي لانفلونزا الخنازير عاشق الذكريات قسم الاخبار السياسيه والاقتصاديه 2 2009-06-09 08:34 PM
انفلونزا الخنازير في الكويت والإمارات عاشق الذكريات قسم الاخبار السياسيه والاقتصاديه 1 2009-05-25 12:02 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

شباب نجمة الجنوب

الحقوق محفوظه لمنتديات شباب نجمة الجنوب
-

Contribute to the OC Project and earn real money by converting your knowledge to points & then to cash. Visit this unique website for more information.

- Review http://www.mshba.com/vb/ on alexa.com - - Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! - Sonic Run: Internet Search Engine - Check Google Page Rank - - Add URL to Search Engines - ExciteSubmit - Creative Commons License. -
-
ExactSeek: Relevant Web Search
- www.mshba.com -
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 30 31 32 34 35 37 38 39 40 42 43 44 49 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 68 69