اعلان هنا
شباب نجمة الجنوب



درجات الحراراة في السعوديه + ا... [ عدد المشاهدات : 11970 ]       »     تحميل القران الكريم mp3 بصوت م... [ عدد المشاهدات : 2877 ]       »     تعريف وصلة RS232 لتحديث الرسيف... [ عدد المشاهدات : 80737 ]       »     شايفين ديل ياجماعه عليك ان تفر... [ عدد المشاهدات : 27 ]       »     كما قالها الجنرال سابقا ضرب م... [ عدد المشاهدات : 20 ]       »     الجماهيرية العظمى تعود للبث ا... [ عدد المشاهدات : 22 ]       »     أرقام أفضل معلمات جميع التخصصا... [ عدد المشاهدات : 52 ]       »     وأعادت فرنسا البث ليها بعد سني... [ عدد المشاهدات : 60 ]       »     أين ذهبت القنوات القديمه [ عدد المشاهدات : 57 ]       »     حجازي وأفريقي مبروك ليك دولتك... [ عدد المشاهدات : 55 ]       »    


العودة   شباب نجمة الجنوب > المنتدى الترفيهي > قسم الرياضه السعوديه والعالميه

قسم الرياضه السعوديه والعالميه قسم خاص يهتم بالرياضه السعوديه والعربيه والعالميه بجميع انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-08, 04:58 PM   #1
غزواني ساهر
 
الصورة الرمزية غزواني ساهر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,831
معدل تقييم المستوى: 178
غزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud of
افتراضي أخبار الرياضة ليوم الأثنين 22 - 3 - 1431 هـ






الأمير سلطان بن فهد يشرف حفل عرض التكامل الدولية للملاعب الرياضية



شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة التكامل الدولية للاستثمار التجاري المحدودة حفل العرض الخاص الذي نظمته شركة التكامل الدولية لمنتوجات التصنيع والزراعة الصناعية للملاعب الرياضية وأرضيات المنشآت والمرافق الرياضية والعامة وذلك بقاعة المناسبات بفندق الفيصلية بالرياض .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الشركة كلمة رحب في مستهلها بسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في حفل عرض المنتجات الصناعية ما بين شركة التكامل السعودية والشركات المتخصصة في هذا المجال .. مؤكداً أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص شركة التكامل السعودية على تحقيق متطلبات المستقبل للمنشآت الرياضية في المملكة واستجابة للدعوات التي توجهها القيادة الرياضية في بلادنا في مجال تعزيز اطر الشراكة ما بين المؤسسات والهيئات الرياضية وبين القطاع الخاص من خلال العديد من المشروعات الاستثمارية والحيوية التي تصب في خير وصالح شباب ورياضيي الوطن في ظل ما يجده هذا القطاع من رعاية وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وقال سموه في الوقت الذي أصبحت فيه الزراعة الصناعية للملاعب الرياضية ( الانجيلة ) أمرا بالغ الأهمية في تجهيز المشروعات الرياضية الحديثة لكونها تلبي جميع المواصفات التي تنادي بها الهيئات والاتحادات الرياضية الدولية لما لها من فوائد كثيرة تجنب الرياضيين الاصابات والاثار السلبية التي تؤثر على أدائهم فإن هذا المنتج يلبي أيضاً احتياجات جميع القطاعات ذات العلاقة بالرياضة وممارستها لما يتمتع به من سمات تفوق الزراعة الطبيعية في ملائمتها للممارسات الرياضية المختلفة التي تمكن الرياضي من التحكم في آدائه وحركاته الفنية بشكل آمن بالإضافة إلى كونه منتجا اقتصاديا يساهم في تخفيف مصاريف الصيانة والنظافة واستهلاك المياة وخلوه من المواد الكميائية الضارة بالصحة العامة .
عقب ذلك شاهد سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والحضور عرضاً عن الشركة المنتجة للإنجيلة الصناعية والزراعية وعرضا آخر للعشب الصناعي لملاعب كرة القدم وكذلك عرضاً للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم للعشب الصناعي وللمنتجات الخاصة بالارضيات الصناعية للملاعب التي تنتجها الشركة .
وحضر الحفل عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب ورؤساء الاتحادات الرياضية السعودية وممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد- ولترقاق .

حاربوني وشوهوا صورتي وأسكتهم بـ «الملوك العائدة»



ابدى اداري فريق الهلال واللاعب السابق سامي الجابر سعادته بما حققه فريقه هذا الموسم من انجازات والتي تحققت بعد موسم شاق واضاف الجابر ان الاشادة التي تلقاها من قبل الادارة الهلالية والتي جاءت من اعلى سلطة في النادي يعتبر شرفا كبيرا بالنسبة له. وتحدث الجابر عن مسيرته الاحترافية والتي قضاها في الملاعب واكد انه سعيد بما قدمه في تلك الفترة والاشادات التي جاءت له طوال مسيرته الاحترافية وهذا ان دل فانه يدل على انه لاعب ناجح قدم الكثير للفريق والمنتخب السعودي وان البعض حاول محاربته بعد انضمامه الى الاخضر ولكن وقوف الامير الراحل فيصل بن فهد معه في مونديال 94 في امريكا كان خير دليل على انه من طينة اللاعبين الكبار معتبرا ان هذا السر يعتبر المرة الاولى الذي يكشفه عبر الاعلام وفي مونديال 2006 اكد البعض انه لعب بمجاملة من مدرب الهلال السابق البرازيلي ماركوس باكيتا واكد انه لم يكن هناك اي مجاملة بدليل هدفه في مرمى تونس والشهادات التي تلقاها بعد نهاية البطولة ولقب (الملوك العائدة) الذي اطلق عليه الى جانب كل من فيجو وزيدان وغيرهم من اللاعبين وهذا ابلغ رد على من شكك في قدراته.
يشار الى ان الجابر تحدث مطولا عبر برنامج جزيرة النجوم الذي يبث على قناة الجزيرة ويستضيف ابرز الشخصيات الرياضية في العالم العربي.

الجماهير الهجراوية تطالب بالإعداد للموسم المقبل



شددت الجماهير الهجراوية عبر منتديات النادي أن الفريق الأول الكروي بالنادي يكاد يفقد فرصته بالمنافسة في دوري الأولى لهذا العام بنسبة كبيرة، وقالت في حديثها عن ذلك : إن الفريق فقد العديد من النقاط ولم يكن مستقراً في مستواه ونتائجه بالدوري منذ انطلاقة منافسات هذا العام وبالتالي التأهل لدوري المحترفين السعودي يكاد يكون بعيداً على الفريق وصعباً للغاية، مطالبة إدارة النادي بمراجعة الحسابات والبدء من الآن في مرحلة جديدة وهي تجهيز الفريق للموسم المقبل بالتعاقد مع مدرب كفء وضم لاعبين مميزين يدعمون صفوف الفريق من أجل تجهيز فريق قوي ينافس بقوة في الموسم الرياضي المقبل ويستطيع أن يصعد لدوري المحترفين بدلاً من النتائج غير المستقرة والمستويات المذبذبة أيضا.


السلطان معلق مواجهة الأهلي والغرافة القطري







سندت إدارة القناة الرياضية السعودية مهمة تعليق على مواجهة فريقي الأهلي السعودي والغرافة القطري المقررة مساء غد الثلاثاء في استاد ثاني بن جاسم بالدوحة ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا «المجموعة الأولى» للمعلق يوسف السلطان الذي سيتولى الوصف والتعليق من أرض الحدث.


الأهلي قادر على التعويض وروح الاتحاد ستقوده للتفوق





أكد المدرب الوطني خالد جيزاني بأن الفريق الاهلاوي -الذي سيخوض ثاني مبارياته بدوري ابطال آسيا يوم غد الثلاثاء امام الغرافة القطري -قادر على تعويض خسارته في اولى مبارياته بالبطولة امام الاستقلال الايراني، وأبان جيزاني ،ان الاهلي يملك كل المقومات التي تساعده على تحقيق النتيجة الايجابية مع إشارته الى ان خسارة الاهلي امام الاستقلال لا تعني بأن الاهلي كان سيئ المستوى بقدر ما انه افتقد لعامل الحظ الذي جانبه كثيرا في هذه المباراة.
اما فيما يتعلق بالمباراة التي يستضيف فيها الاتحاد مساء يوم غد على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة نظيره ذوب اهن اصفهان الايراني في اطار الجولة نفسها بدوري ابطال اسيا فشدد الجيزاني على ان الاتحاد المدعوم بالأرض والجمهور سيرد اعتبار خسارتــــه الثقيلة امام نظيـــره بونيودكـــور الاوزبكي في الجولة الاولى متى ما تجلت الروح المعنوية العالية المعروفـــة عن الفريق الاتحادي ،مشيرا بان الأوضاع التي يعيشها الاتحاد قبل المباراة تدعو للتفاؤل بعودة قوية للاتحاد صاحب الباع الطويل في مثل هذه البطولات والتي حقق فيها الوصافة بنسختها السابقة.



نجران ينهي معسكر جدة استعـداداً للحزم والاتفـاق


أنهى فريق نجران الكروي الأول معسكره الإعدادي في محافظة جدة والذي استمر قرابة أسبوع، خاض خلاله الفريق لقاءين أمام الاتحاد والوحدة وخسرهما، وسيواصل الفريق النجراني تمارينه اليومية على ملاعب النادي استعداداً لأول لقاء في الدوري بعد فترة التوقف أمام الحزم.
وانضم المحترف أنس بن ياسين مدافع الفريق ولاعب المنتخب الأردني للفريق بعد مساهمته في وصول لنهائيات كأس آسيا بقطر 2011م، عندما سجل الهدف الثاني والفوز معاً في مواجهة منتخب اندونيسيا.
من جانبه، أكد مدرب الفريق التونسي مراد العقبي نجاح معسكر جدة، معتبراً المعسكر حقق أهدافه التي وضعت من أجل إكمال مسيرة الفريق بدوري زين السعودي للمحترفين.
وأبدى العقبي تفاؤله ببقاء فريقه ضمن فرق دوري زين السعودي للمحترفين وقال في حديث خص به «الميدان» إن الجميع لديهم العزيمة والإصرار لتحقيق البقاء والاستمرار ضمن الكبار، مشيراً إلى أن حظوظ فريقه للبقاء موجودة وبنسبة كبيرة جداً لكنها مشروطة بالفوز في مواجهتيه المتبقيتين أمام الحزم والاتفاق على أمل تعثّر المنافسين الآخرين القادسية والرائد في إحدى المواجهات المتبقية لهما، لكن يبقى الأهم هو أن يكسب الفريق مواجهتيه المتبقيتين ليحصد العلامة الكاملة منهما وهي 6 نقاط.
وأضاف: الموقف حرج لكن اللاعبين لديهم جدية واضحة في التمارين اليومية بل عزيمة وإصرار لإكمال مشوارهم الطيب في الدوري والكأس في المراحل الأخيرة التي كانوا فيها متألقين جداً فقد حققوا نتائج إيجابية ومستويات عالية عدا مواجهة الرائد التي خسرناها في أرضنا لظروف خارجة عن الإرادة ولو كسبنا تلك المواجهة لضمنا الآن البقاء بنسبة90 بالمئة لكن الظروف خذلتنا. وأشار مدرب نجران إلى أنه يرى الفوز في لقاءي الحزم والاتفاق في أعين نجوم فريقه، حيث إنهم يبذلون قصارى جهدهم في التمارين وإنني منذ قدومي للفريق وأنا أرى التغيير الكبير على الفريق، فالروح عالية جداً والجميع لديه إحساس بالمسؤولية وإصرار على تقديم ما يرضي الطموحات والأهم هو الكسب، وحقيقة مسابقة كأس ولي العهد صنعت للفريق شخصية قوية جداً بعد النتائج الإيجابية والمستويات العالية، فالفريق وصل لنصف نهائي المسابقة وخسر من الهلال بشق الأنفس بل كنا نحن الأقرب للفوز لكننا لم نوفق في المواجهة وهذا بشهادة المتابعين والمحللين.
وفي ختام حديثه أكد مدرب فريق نجران أن الكرة الآن في ملعب لاعبي الفريق فجميع الأمور مهيأة لهم، وأنا بدوري أطالبهم بإكمال مشوارهم الكبير الأخير بتتويجه بالبقاء في ظل ما يحظى به الفريق من دعم كبير من أعضاء الشرف والإدارة والجماهير ومن خلفهم الأمير مشعل بن عبد الله، كما على الجماهير الوقوف بجانبنا ومساندتنا.



الرائد يستضيف الاتفاق بحثاً عن البقاء






تزحف جماهير الرائد مساء اليوم الاثنين صوب مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة لمؤازرة فريقها أمام الاتفاق في لقاء مؤجل بدوري زين السعودي الطموحات متباينة الرائد يسعى جاهدا للبقاء للموسم الثالث حيث وضعه صعب جدا ويخوض منافسة شرسة مع القادسية ونجران. اما الاتفاق طموحه الآن التأهل الى كأس الأبطال بعد فقدان فرصة الترشح للبطولة الآسيوية القادمة. يدخل الرائد هذا اللقاء بعد ان لعب مباراتين أمام الهلال وكسبها 2-1 وتعادل مع الاتحاد 1-1 وديا وهذه نتائج إيجابية للفريق التشكيل المتوقع ان يلعب به المدرب سوزا محمد الخوجلي في الحراسة وخط الدفاع يقوده الأردني حاتم عقل وهو مصدر اطمئنان وبجواره المسلم وإبراهيم شراحيلي وأحمد سعد وفي خط المنتصف أحمد الخير وفيليب كامبوس ومحسن القرني وبندر القرني وفي خط المقدمة موسى الشمري وسيرجيو. اما الاتفاق يدخل هذه المباراة كأقوى إعدادا في حالة تأهله للبطولة الكبرى وخاض الفريق بعض المباريات الودية خلال فترة التوقف الطويلة الحراسة الاتفاقية مطمئنة بتواجد محمد خوجة وفي خط الدفاع جمعان الجمعان وسياف البيشي وعبدالمطلب الطريدي ووليد الرجاء ووسط الاتفاق يعتبر هو افضل الخطوط بتواجد المحور المبدع سلطان البرقان المعار من الهلال وعلى الجهة اليسرى يحيى الشهري وايت وجاكسون واحتمال مشاركة العماني بدر الميمني وفي خط المقدمة عبدالرحمن القحطاني وصالح بشير ويملك مدربه ايوان أوراقا رابحة على دكة البدلاء مرجع اليامي ويوسف السالم يحتل الاتفاق المرتبة السابعة برصيد 19 نقطة من 19 مباراة. اما الرائد يحتل المرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة من 19 مباراة لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى لمصلحة الاتفاق.


المغنم : واثق من الفوز رغم صعوبة الرائد






تفاءل لاعب فريق الاتفاق لكرة القدم ابراهيم المغنم بأن تكون الكلمة لصالح فريقه في مباراة اليوم التي تجمعه بنظيره الرائد مساء اليوم. وأوضح المغنم أن مصدر تفاؤله يرجع إلى ما لمسه من إصرار على محيا زملائه خلال التمارين التحضيرية للمباراة من جهة ،ولأن المباراة ستكون ممتعة بين الطرفين وأضاف المغنم أن المباراة لن تكون سهلة فالرائد يسعى للبقاء بينما نحن هدفنا الدخول مع الفرق المتأهلة إلى بطولة الملك للأبطال والمهمة بطبيعة الحال لن تكون سهلة لفريقه لكنه متفائل بأن الأمور ستحسم لصالح الاتفاق في نهاية المطاف.


البيشي : نتطلع للمشاركة في كأس الملك






أكد قائد الفريق الاتفاقي سياف البيشي أن المباراة التي سيخوضها فريقه مساء اليوم أمام نظيره الوحدة بدوري زين للمحترفين مثلها مثل أي مباراة في الدوري التنافس فيها سيكون على النقاط الثلاث. وأبان البيشي أن فريقه رغم ظروف الغيابات التي يمر بها إلا أنه عاقد العزم بعون الله على تحقيق المراد المتمثل في كسب النقاط الثلاث التي تعتبر هدف الفريق لتعزيز موقفهم في المراكز المتقدمة بقائمة الترتيب العام والدخول في سباق بطولة الملك للأبطال.
وعن توقعاته الخاصة للمباراة أشار إلى أنه يتمنى أن تنتهي لصالح فريقه ويعود بالنقاط الثلاث رغم أن المواجهة ليست سهلة وتأتي أمام الرائد الذي يسعى هو الآخر لكسب النقاط و الهروب من شبح الهبوط.



الاتفاق بعد الراحة يثير قلق الثلاثة





بعد أن ارتاح الفريق الاتفاقي من التفكير في خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى إثر انتفاضته منتصف الدوري وتوديعه المركز الأخير بكل قوة وتقدمه لمراكز الدفء وبات على بعد خطوة للوصول الى بطولة خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حيث يلزمه فوز واحد فقط لضمان اللعب في هذه البطولة التي تضم الثمانية الأوائل في بطولة الدوري. بات فريق الاتفاق يثير القلق الشديد في الفرق الثلاثة المتنافسة على الهبوط لدوري الدرجة الأولى حيث سيواجه الرائد والقادسية ونجران في الجولات المتبقية وكل من هذه الفرق بحاجة للحصول على نقاط الاتفاق لتعزيز حظوظها في البقاء في دوري الكبار.
ولعل أكثر ما يقلق الفرق المتصارعة على الهبوط هو التطور الكبير الذي بات عليه فريق الاتفاق والذي استعاد هيبته في الجولات الماضية من بطولة الدوري وإن غادر مبكرا بطولة كأس سمو ولي العهد على يد الفتح لكن الواضح أن اتفاق مارين استعاد جزءا كبيرا من هيبته.



السالم : هدفنا النقاط الثلاث





كد لاعب فريق الاتفاق لكرة القدم يوسف السالم أن مواجهة فريقه مساء اليوم ضد الرائد في دوري زين السعودي للمحترفين ستكون صعبة للغاية للجانبين،مشيراً إلى أن هناك طموحا من الجانبين بخصوص خطف نقاط اللقاء بالكامل.
وقال:سنرمي بكل ثقلنا للكسب اليوم من أجل التقدم خطوة نحو دوري الأبطال ،فالأمل ما زال موجوداً لكنه يتطلب الانتصار، فبالتالي نحن سنعمل جاهدين للكسب اليوم في ظل الرغبة الكبيرة لتحقيق طموحات أكبر بين الكبار،مؤكداً أنه لمس عزيمة وإصرارا من لاعبي الفريق من أجل التفوق،متمنياً العودة الى الدمام حاصدين نقاط مواجهة اليوم الثمينة.
وأضاف : صحيح أن الرائد يلعب في أرضه وبين جماهيره لكننا عاقدون العزم للتفوق عليه وتأزيم موقفه في صراع البقاء في دوري المحترفين .



المفرج : هدفنا إسعاد جماهيرنا


اعترف لاعب الفريق الاتفاقي والعائد من الإصابه فهد المفرج أن الروح العالية التى يتمتع بها فريقه في الفترة الماضية ساهمت وبشكل كبير في عودة الاتفاق وهو الأهم بالنسبة لهم خصوصا وأن الفريق كان يعيش حالة من تدهور النتائج في المراحل الأولى من الدوري. وأضاف أن الاتفاق يمتلك نخبة جيدة من اللاعبين الجيدين القادرين على العودة بالفريق إلى سكة الانتصارات مجددا إذا استمرت الروح العالية والقتالية في كل مباراة فإن الاتفاق سيكون من أوائل الفرق في سلم الترتيب والمشاركين في بطولة الملك للأبطال وهي الأهم بالنسبة لهم الآن، وشدد المفرج أنه يجب عليهم العمل بشكل جاد وعدم التعثر أمام الرائد الذي يسعى بشكل جاد للخروج من القاع . لذلك يجب أن نسعى الى عدم إذاقة الجمهور الاتفاقي مرارة الخسائر من جديد لأن إسعادها هو هدف يسعون إليه دائما.


استبعاد بشير يثير الجماهير الاتفاقيه والفريق يفتقد الشهري





وصلت امس بعثة فريق الاتفاق الى بريدة وذلك استعدادا للقاء الرائد الذي سيقام اليوم الاثنين ضمن المباراة المؤجله بينهما من الاسبوع الخامس من دوري زين السعودي للمحترفين وسط حضور عدد من محبي الفريق لاستقباله بالمطار
و تعتبر المباراة هامة للفريقين حيث يطمح الاتفاق لضمان التأهل الى مسابقة كأس الابطال فيما يسعى الرائد للبقاء ضمن الدوري الممتاز وكان فريق الاتفاق قد ادى تدريبه مساء امس على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة وهو الملعب التي ستقام عليه المباراة وكان التدريب خفيفا تنوع بين الترفيه والتكتيك واعلن المدرب ايوان مارين عن اسماء الـ18 لاعبا الذين غادروا الى بريدة وهم محمد خوجة و فايز السبيعي و عبدالمطلب الطريدي و سياف البيشي وفهد المفرج و مرجع اليامي ودوريل ستويكا و بشار عبدالله و سلطان البرقان و وايت جاكسون و ابراهيم المغنم وعبدالرحمن القحطاني و حمد الحمد ويوسف السالم و كريستيان دانلاتشي و نايف الخميس و بدر الميمني ويحيى حكمي
واستبعد المدرب المهاجم صالح بشير ويحي الشهري حيث ان الاخير لن يشارك بسبب ايقافه بالبطاقات الصفراء فيما استغربت الجماهير الاتفاقيه استبعاد صالح بشير رغم اعتماد المدرب عليه في المباريات الودية وكان اخرها امام المحرق البحريني عندما سجل بشير هدف الفوز في تلك المباراة الودية .



جماهير العميد تتوق لمعرفة المفاجأة السارة


يتوق انصار العميد وبشغف كبير لمعرفة ماهية المفاجأة السارة التي اعلن عنها فراس التركي عضو مجلس الادارة ومسئول الاستثمار بالنادي عندما قال ان هناك مفاجأة سيعلن عنها قريبا جدا وهي المفاجأة التي اكدها عدنان جستنيه مدير المركز الاعلامي بنادي الاتحاد. والمفاجأة التي وصفت بالسارة جدا لانصار العميد جعلت الجميع يتسابقون عبر التخمين بشأن هذه المفاجأة فمنهم من خمن بانها مشروع استثماري ضخم وربط هذا التخمين بانه يرجع لكون من اعلن عن المفاجأة يشغل منصب مسئول الاستثمار ومنهم من ذهب لابعد من ذلك من خلال التوقع باستقطاب لاعب محلي بارز.


جماهير الهلال تترقب فتح ملف الشاطر حسن





أبدت جماهير نادي الهلال أسفها بوضع حارس مرمى الفريق حسن العتيبي على لائحة الانتقال بعد وصول مفاوضاته مع ادارة النادي إلى طريق مسدود وتترقب جماهير الهلال موعد فتح ملف اللاعب والعقود الاحترافية التي تلقاها من الأندية الأخرى واعتبرت جماهير الهلال رحيل حارس مرمى فريقها حسن العتيبي في حالة حصوله على عقد احترافي يتناسب مع متطلباته خسارة للهلال خاصة وأن اللاعب تدرج في فرق النادي حتى وصل الفريق الأول وقدرت جماهير الهلال ما قدمه العتيبي لفريقها طيلة السنوات الماضية وأكدت أن نظام الاحتراف يحتم على اللاعب البحث مع العرض الاحترافي المناسب وأكدت في ذات الوقت أن مسيرة الهلال البطولية سوف تستمر وتتواصل .


العويس للريـاض والخليج والعمري للتعـاون وضمك






أعلنت لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء حكام الجولة الـ 20 لدوري الدرجة الأولى التي ستقام الأربعاء 24 من ربيع الأول المقبل، حيث يدير مواجهة التعاون وضمك التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة، الحكم الدولي عبد الرحمن العمري ويساعده حمود الشمري وعبد الرحيم الشمري. بينما يقود مواجهة والأنصار وهجر التي ستقام على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة الحكم الدولي خالد الزهراني ويساعده الحكمان الدوليان عبد الله الشلوي، وعبد العزيز الأسمري. ويقود الحكم فهد المطلق مواجهة ابها واحد التي ستقام على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها ويساعده صالح المطيري ومشعل الذويبان. وعلى أرض ملعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج يتواجه الشعلة مع الفيصلي ويقودها الحكم عبد الإله الموسى ويساعده محمد العبكري وزياد المنصور. بينما يلتقي فريقا حطين والطائي على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ويقود المواجهة الحكم صالح العقيل ويساعده صالح الشهري وخالد الدغيري. وعلى أرض ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز بتبوك يتواجه فريقا الوطني والعدالة ويقود المباراة الحكم عباس إبراهيم ويساعده عبد الوهاب الزهراني ومحمد الزهراني. واخيرا وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يتواجه فريقا الرياض والخليج ويقودها الحكم محمد العويس ويساعده يحيى المعتق ويحيى الشهراني.


مناسك العمرة ووليمة نور ترفعان معنويات النمور





أنهى فريق الاتحاد مرحلة الإعداد المعنوية الجديدة التي دخلها مؤخرا بهدف إعادة الروح للاعبيه من جديد وكانت خطة الإعداد قد اشتملت على بند روحاني تمثل في أداء لاعبي الفريق لمناسك العمرة في مكة المكرمة وخلال إقامة الفريق في العاصمة المقدسة حضر الفريق وليمة عشاء دسمة في منزل قائد الفريق محمد نور حيث أظهر لاعبو الفريق الاتحادي روحا جديدة تجلت في التصريحات التي أدلى بها عدد منهم حيث تعاهد الجميع بأن الفريق سيقدم خلال المباريات القادمة ما يرضي طموحات عشاقه وأكد الجميع أن نقاط مباراته القادمة في دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم غد الثلاثاء على ملعب سمو الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمام ذوباهان أصفهان الإيراني ستكون أول جرعة علاجية لتصحيح أوضاع الفريق من الناحية الفنية. وكان فريق الاتحاد قد سجل تراجعا كبيرا في مستواه الفني ونتائجه بعد خسارته للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولم تفلح كافة المحاولات الإدارية في إعادة شخصية الفريق في المباريات المحلية التي خاضها مؤخرا ومباراته الافتتاحية في دوري أبطال آسيا أمام بونيودكور الأوزبكي والتي خسرها بنتيجة ثقيلة. وتنتظر جماهير الاتحاد المباراة القادمة أمام ذوباهان ومباراتي الأهلي والهلال وهما الأخيرتان للفريق في دوري زين للمحترفين للحكم على مستوى الفريق وإذا ما كان سيقدم خلال تلك المباريات مؤشرات ودلائل تؤكد عودته من جديد للمنافسة الجادة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي تعتبر آخر بطولة للفريق قبل أن يخرج من المولد بلا حمص . وسيخوض الفريق الاتحادي مبارياته الثلاث القادمة بصفوف متكاملة بعد أن استرد جميع لاعبي الفريق عافيتهم خلال مرحلة التوقف الماضية .


النصر رسميا ضمن الاربعة الاوائل في دوري زين





اعلن النصر نفسه رسميا ضمن الاربعه الاوائل في دوري زين عندما استطاع التغلب على الوحدة بهدف دون مقابل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والذي اقيم على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز وجاء الهدف النصراوي عن طريق باسكال في د64 وشهد اللقاء طرد مدافع النصر عبدالله القرني في د85 وبذلك يرتفع رصيد النصر الى 37 نقطه فيما بقي الوحدة على رصيده السابق 26 نقطه
الشوط الاول
ظهر اللعب محصورا في وسط الملعب منذ انطلاقة اللقاء حتى د20 عندما لم يشكل اي الفريقين اي هجمة خطرة على مرمى الفريقين بل كانت الكرات مقطوعه في وسط الملعب مع بعض مناوشات من مهاجم الوحدة بن هنية والذي حاول وحيدا ارباك دفاع النصر.
وعلى الرغم من ان النصر لعب بثلاثه مهاجمين هم باسكال وسعد الحارثي وريان بلال وخلفهم صانع الالعاب فيقارو الاانهم لم يشكلوا خطورة حقيقية على المرمى الوحداوي عدا كره باسكال منتصف الشوط الاول والتى ابعدها المرقب .
وحاول مهند عسيري وحيدا عمل شيئ للهجوم الوحداوي الا ان غالبية محاولاته احتضنها الحارس خالد راضي وامامه عبدالله القرني واحمد البحري اللذان ظهر عليهما عدم التفاهم في اكثر من كرة.
واستمر اللعب بطيئا حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني حاول النصر احراز هدف الفوز ليضمن الحصول على المركز الرابع وزج المدرب باللاعبين خالد الزيلعي وسعود حمود الذي اهدر فرصة سانحة في الدقيقه 59 ابعدها الحارس فيصل المرقب ليرد عليه كامل فلاته بفرصة خطرة اعتلت العارضة ليعود حمود بهجمه اخرى ابعدها ماجد المولد .ولم يمهل النصر نظيره الوحده طويلا حتى احرز هدفه الوحيد عن طريق باسكال بعد هجمه منسقه سددها باسكال بقوه في المرمى الوحداوي وتحرك المغربي يوسف القديوي لكن زملاءه كانوا سلبيين الى حد كبير وفي كرة مشتركة بين القديوي والفرني نال مدافع النصر البطاقه الحمراءفي الدقيقه 85 وحاول بعده الوحده ادراك التعادل بالضغط دون نتيجة ومن مرتده انفرد باسكال في الدقيقة الاخيرة الا انه لعب الكرة بعشوائية.



هيكتور يوقف التدريب بسبب كاميرا في المدرجات !!





اجتمع رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بلاعبي فريقه بحضور الجهازين الفني والإداري على مائدة طعام العشاء الذي أقامه في منزله بعد نهاية مران الفريق يوم أمس والذي جاء في إطار التهيئة النفسية التي يقوم بها الجهاز الإداري لتجهيز اللاعبين للقاء الهام الذي ينتظرهم يوم غد أمام فريق ذوب آهن اصفهان الايراني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا والذي ينظر إليه باعتباره مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث إن الخسارة قد تعصف بحظوظ الفريق في بلوغ الدور الثاني من المسابقة بعد خسارة الفريق في أول مبارياته في المسابقة أمام فريق بنيدكور الاوزبكي.
الفريق الاتحادي أجرى تدريب يوم أمس واصل من خلاله المدرب انزي هكتور الاعتماد على اسلوب المناورات بين لاعبي الفريق الأساسي والرديف والتي عمد إلى إيقافها أكثر من مرة لتعديل الملاحظات التي يشاهدها على أداء اللاعبين خصوصا فيما يتعلق بالتمركز الدفاعي عند فقد الفريق للكرة خشية من الهجمات المرتدة التي تعد أخطر أسلحة فريق ذوب آهن آصفهان الايراني.
وسيدخل الفريق بعد نهاية تدريبه الخفيف مساء اليوم معسكره المغلق بالنادي استعدادا للقاء.
مدرب الفريق الاتحادي آنزي هكتور أوقف التدريب بعد أن شاهد كاميرا تصوير في المدرجات اتضح فيما بعد أنها تعود لمنتديات نادي الاتحاد على شبكة الانترنت كانت تقوم بتصوير مقتطفات للتدريب. على صعيد آخر يعقد عند الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين بالإضافة للاعب يمثل كل فريق للحديث عن الأمور الفنية المتعلقة باللقاء. وسوف يلي المؤتمر عقد الاجتماع الفني الخاص بالأمور التنظيمية الخاصة باللقاء وتحديد الطقم الذي سيرتديه كل فريق في اللقاء حيث تعد الأفضلية للفريق الاتحادي في اختيار الطقم الذي يريد كون المباراة تقام على ملعبه. فريق ذوب آهن اصفهان أدى تدريبه لليوم الثاني على التوالي بالملعب الرديف لملعب نادي الاتحاد على أن يؤدي تدريبه اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن لقاء الفريقين مساء يوم غد.



الهلال يواصل تحضيراته بالجانب اللياقي لملاقاة مس كرمان الايراني





واصل فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه (مس كرمان الإيراني) مساء يوم الأربعاء المقبل في إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثانية من لقاءات المجموعة D في دوري أبطال آسيا 2010م، اشتمل المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي، فيما لم يشارك في تدريبات اليوم الثنائي نيفيز وويلهامسون لإصابة الأول بأنفلونزا لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات الغد بينما يعاني الثاني بكدمة في العضلة تواجد على أثرها في النادي الصحي، يشار إلى أن مران غدٍ الاثنين الصباحي سيحاط بالسرية التامة كما هو الحال لمران يوم الثلاثاء المسائي.
على صعيدٍ آخر، خسر فريق الهلال الأول لكرة السلة من أمام نظيره الأهلي بنتيجة (51 - 71), وذلك ضمن المرحلة الثالثة والنهائية لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة والتي تقام على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة، يشار إلى أن المشاركة في هذه البطولة تقتصر على اللاعبين المحليين المسجلين رسمياً في الأندية المشاركة، حيث لا يسمح الاستعانة باللاعبين بنظام الإعارة.
من جهة اخرى اعتذر الامير عبدالرحمن بن مساعد عن الاستمرار في عضوية لجنة الاتحاد الآسيوي المؤقته لدوري المحترفين لارتباطاته العملية.




















تشلسي ما زال مصراً على ألفيش ويقدم له عرضاً جديداً






عاد نادي تشلسي الإنجليزي لمحاولات الحصول على خدمات الظهير الأيمن البرازيلي دانيل ألفيش مدافع نادي برشلونة الإسباني، من خلال تقديم عرضٍ جديد بمبلغ 30 مليون يورو لضم اللاعب لصفوف الفريق اللندني للموسم المقبل.
وذكرت صحيفة الصنداي تايمز بأن تشلسي كان قد حاول الحصول على النجم البرازيلي قبل انتقاله من إشبيلية إلى النادي الكاتالوني عام 2007 حيث بائت محاولاته بالفشل، ولكنه مازال مصراً لأن يكون ألفيش أحد عناصر الفريق اللندني وبنفس المبلغ الذي انتقل به إلى برشلونه.
ويمتد عقد ألفيش مع برشلونه إلى عامين إضافيين ولم يتم تمديد عقده إلى الأن، لكن النجم البرازيلي أكد رغبته في الأستمرار لأطول فترة ممكنه مع النادي الكاتالوني وهو سعيدٌ جداً في فريقه الحالي.


تألق قديورة أمام مانشستر يقوده إلى تشكيلة المنتخب الجزائري







خطف الجزائري عدلان قديورة لاعب وسط فريق وولفرهامبتون الإنجليزي أنظار الطاقم الفني للخضر بعد أدائه المتميز أمام مانشستر يونايتد أمس الأول ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري.
وبالغرم من انتهاء المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، إلا أن قديورة تألق في هذه المباراة وكان مصدر خطورة للووفرهامبتون، الأمر الذي أثار إعجاب زهير جلّول مساعد مدرّب المنتخب الجزائري رابح سعدان الذي تابع اللقاء لمعاينة اللاعب، مما يرشّحه لانتزاع مكانة ضمن التشكيلة الوطنية.
وبدأ سعدان بالبحث عن وجوه جديدة لتدعيم صفوف الخضر بعد الخسارة القاسية التي تلقاها على يد صربيا ودياً، ويبدو أن قديورة أول الوجوه الجدد الذي سينضمون لمعسكر الخضر التحضيري المقبل، والذي سيعقد في إيطاليابدايةمنالعشرينمنشهرمايالقادم


جبور: سوء التنظيم وأرضية الملعب هي سبب خسارة الخضر القاسية








أرجع الدولي الجزائري رفيق جبور مهاجم إيك أثينا اليوناني الخسارة الثقيلة التي تلقاها الخضر ودياً أمام صربيا إلى ما وصفها بـ"الأجواء الكارثية التي صاحبت فترة الإعدادا للمباراة"، مشيراً إلى أن التنظيم كان سيئاً إضافةً إلى أرضية الملعب.
وقال جبور:"أصبح من الصعب علينا التحضير في الجزائر، لعدة أسباب حيث حضرنا لقاءصربيا في ظروف كارثية، لقد فقدنا تركيزنا ولم نتدرب في ظروف هادئة لأنالأنصار تنقلوا بقوة وفي كل مرة نكون مضطرين لأخذ صور تذكارية معهم، ورغمأننا نتفهم شعور الأنصار لكن ذلك أثر على تركيزنا".
وأضاف:"التنظيم كان سيئاً خلالالتربص وقبل مواجهة المنتخب الصربي، ولم يقتصر الأمر على هذا الحد فحسب،بل حتى أرضية الميدان التي لعبنا فيها لقاءنا ضد صربيا كانت كارثية ولمتسمح لنا ببناء طريقة لعبنا المعهودة، وأظن أن هذه العوامل كافية لتكونبعيداً كل البعد عن مستواك فضلاً عن غياب بعض اللاعبين بسب الإصابة".
وأكد جبور على أنه يفضل إقامة المعسكرات التحضيرية المقبلة خارج الجزائر، وأضاف:"أفضل أن يكون التحضير خارج الجزائر ليس لأنني لا أحب جمهورناوبلدي، خاصة وأن الشعب الجزائري كان وراء تأهلنا إلى المونديال، ولكن لانملك الإمكانيات التي تسمح لنا بإجراء تحضيرات في المستوى، وأبسط شيء وهوأرضية ميدان جيدة غير متوفرة، ولهذا كان دائماً مدربنا سعدان يفضل إجراءالتربصات في أوروبا"


زيزو أحد المرشحين لتدريب "محاربي الصحراء" بعد المونديال 2010






ذكرت وسائل الإعلام الجزائرية بأن النجم الفرنسي زين الدين زيدان ذو الأصول الجزائرية قد تلقى دعوة من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه لتدريب منتخب "محاربي الصحراء" بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وكان ذلك خلال زيارة زيزو لقرية الرئيس بوتفليقه قبل أسبوع، حيث حظي بعدد كبير من الجماهير الجزائرية تنتظر أسطورة كرة القدم صاحب الأصول الجزائرية الذي قام ببعض الأعمال تعبيراً عن حبه لمكان نشأته وولائه لمنتخب الخضر.
ويذكر أن المدرب الوطني رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الخضر يمر ببعض الضغوطات بسبب بعض الخيارات التي أجراها على تشكيل المنتخب وبعد خسارته الأخيرة في المباراة الودية أمام صربيا بثلاث أهداف مقابل لا شيء.


روبينيو: مانسيني يفتقد إلى الكثير في التدريب






هاجم نجم المنتخب البرازيلي روبينيو مدربه السابق في نادي مانشستر سيتي روبيرتو مانسيني والذي قال عنه بأنه يفتقر الكثير في تدريب كرة القدم وأنه من كان السبب في تراجع مستوى أدائه في الفترة الأخيرة مع الفريق الإنجليزي.
وأضاف روبينيو قائلاً: "لقد كنت أتوتر عند دخولي أرض الملعب عندما كنت ألعب مع السيتي وذلك لأني كنت أتوقع تبديلي في أي لحظة كما كان يفعل دائماً مانسيني، خصوصاً في اللقاء الأخير لي مع الفريق أمام نادي إيفرتون عندما قام بتبديلي بعد دخولي إرض الملعب وهذه أول مرة أواجه أمر مثل ذلك الأمر".
وذكر روبينيو بأنه سعيدٌ جداً في الدوري البرازيلي فهو قد سجل 4 أهداف في وقت قصير جداً، مشيراً إلى بأنه لا يأبه لما كان يقوم به مانسيني لأنه مدرب قليل الحيلة في التدريب.


توريس سيكون الوجه الإعلامي الجديد للريدز






تسعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على إغراء المهاجم الإسباني فرناندو توريس لمحاولة إبقائه في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك عن طريق عقد اتفاق جديد مع اللاعب ليكون الوجه الإعلامي الجديد للنادي.
وأكدت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد"بأن إدارة الريدز تحاول العمل على رفع المكاسب المادية لتوريس عن طريق العقود الإعلانية، وذلك للحد من المحاولات المستمرة من قبل الأندية الأخرى لإغراء اللاعب عن طريق المال، والتي ستبدأ بالاتفاق بعد مونديال كاس العالم.
ويذكر أن توريس سيكون أبرز أهداف الأندية المختلفة خلال الفترة المقبلة خصوصاً بعدم مشاركة الريدز في دوري الأبطال المقبل وهو الأمر الذي سيعقد الأمور بالنسبة لإدارة الليفر.


البيرنابيو لا يزال عصياً على خصوم ريال مدريد






لا يزال سجل ريال مدريد الإسباني على ملعبه سينتياغو بيرنابيو ناصعاً للغاية في منافسات الدوري، حيث حقق في الأمس فوزه الـ 13 على التوالي، أي أنه لم يهدر نقطة واحدة من النقاط المتاحة على ملعبه.
وبعد لقاء الأمس، رفع النادي الملكي رصيده من الأهداف إلى 44 هدفاً مقابل 10 أهداف دخلت مرماه، واللافت للانتباه أن الأهداف العشرة توزعت على 5 فرق بواقع هدفين لكل فريق، وهم:ديبرتيفو لاكرونيا، بلد الوليد، العامرية، فياريال، إشبيلية.
كما أن الريال حقق 39 نقطة من نقاطه الـ 62 في البيرنابيو، هذه الأرقام جميعها تبعث الأمل في قلوب أنصار النادي الملكي خاصة وأن غريمهم التقليدي برشلونة سيكون ضيفاً على ملعبهم يوم 11 أبريل المقبل.








منقول للفائده






__________________


غزواني ساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-23, 06:35 PM   #2
العميد
مراقب المنتدى التقني
 
الصورة الرمزية العميد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,020
معدل تقييم المستوى: 153
العميد is a splendid one to beholdالعميد is a splendid one to beholdالعميد is a splendid one to beholdالعميد is a splendid one to beholdالعميد is a splendid one to beholdالعميد is a splendid one to beholdالعميد is a splendid one to behold
افتراضي رد: أخبار الرياضة ليوم الأثنين 22 - 3 - 1431 هـ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة السعوديه ليوم الجمعة 5 - 3 - 1431 هـ غزواني ساهر قسم الرياضه السعوديه والعالميه 2 2010-02-27 10:12 PM
جديد قسم الرياضة السامر قسم الرياضه السعوديه والعالميه 4 2010-01-27 11:36 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

شباب نجمة الجنوب

الحقوق محفوظه لمنتديات شباب نجمة الجنوب
-

Contribute to the OC Project and earn real money by converting your knowledge to points & then to cash. Visit this unique website for more information.

- Review http://www.mshba.com/vb/ on alexa.com - - Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! - Sonic Run: Internet Search Engine - Check Google Page Rank - - Add URL to Search Engines - ExciteSubmit - Creative Commons License. -
-
ExactSeek: Relevant Web Search
- www.mshba.com -
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 30 31 32 34 35 37 38 39 40 42 43 44 49 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 68 69