اعلان هنا
شباب نجمة الجنوب



تعريف وصلة RS232 لتحديث الرسيف... [ عدد المشاهدات : 80699 ]       »     شايفين ديل ياجماعه عليك ان تفر... [ عدد المشاهدات : 19 ]       »     كما قالها الجنرال سابقا ضرب م... [ عدد المشاهدات : 12 ]       »     الجماهيرية العظمى تعود للبث ا... [ عدد المشاهدات : 16 ]       »     أرقام أفضل معلمات جميع التخصصا... [ عدد المشاهدات : 45 ]       »     وأعادت فرنسا البث ليها بعد سني... [ عدد المشاهدات : 54 ]       »     أين ذهبت القنوات القديمه [ عدد المشاهدات : 50 ]       »     حجازي وأفريقي مبروك ليك دولتك... [ عدد المشاهدات : 48 ]       »     التي تطرد ويشوش عليها وتضرب تع... [ عدد المشاهدات : 44 ]       »     كانت يوسسآر قديما متحده أصبح... [ عدد المشاهدات : 62 ]       »    


العودة   شباب نجمة الجنوب > المنتدى التقني والفني > قسم العاب الكمبيوتر والبليستيشن

قسم العاب الكمبيوتر والبليستيشن قسم يهتم بألعاب الكمبيوتر والبلستيشن بجميع انواعها وباخر الاصداراتها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-01-22, 06:48 PM   #1
غزواني ساهر
 
الصورة الرمزية غزواني ساهر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,831
معدل تقييم المستوى: 178
غزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud ofغزواني ساهر has much to be proud of
افتراضي هل انت تجيد لعب كرة القدم؟ هنا لدينا (طريقك للاحتراف العب وجرب بنفسك)(سوني2)فقط






أهلا و سهلا بكم أعزائي الكرام ، سأقدم لكم اليوم موضوع مختلف نوعا ما ، سأقدم لكم فيه أوبشن فايل جديد شد كل من لعب ال PES 2009 ، و جعلنا نحس أننا أمام واقع يكون أمامه كل لاعب يبدأ مشوار كرة القدم ، و يجعلك تحس بإختلاف بين هادا الإصدار ، و الإصدارات السابقة .. إنه العهد الجديد :

| ▐◄ ♥ Become A Legende ♥ ►▌ |


- لكي تصبح أسطورة ، نعم هادا هو العنوان الجديد الدي طرأ على قائمة الإختيار الرئيسية على PES 2009 ، إنه من أروع ما أنجز في هادا الإصدار الأخير ، حيث يمكنك من إنجاز و تكوين لاعب خاص بك ، حتى الإحتراف و تصبح نجم من نجوم الكرة العالمية ، يتهافت عليك الأندية و يقدمون لك أغرى العقود لكي تلتحق بصفوفهم و تكون من ظمن أساطيرهم ، و يكون لك شأن عظيم في المستقبل . لكن كل هادا لن يكون بكل هده السهولة ، و الطريق نحو المجد لن يكون مفروشا بالورود ، حيث أنك ستكون من أضعف الضعفاء في كرة القدم ، لكن هادا لا يعني أنك ستتطور بإستمرار و تكتسب الخبرة و العبرة من من هم معك . فإستعد الآن لخوض دروب العمر ، إستعد للدخول في عالم النجومية و الإحترافية من أوسع أبوابها ، و لكي تكون أسطورة من أساطير الرياضة الشعبية الأولى في العالم ، أسطورة في كرة القدم ، أو في ال PES 2009 .





- لكي تبدأ خوض مشوارك الطويل ، وبناء مستقبلك في عالم كرة القدم ، و كتابة إسمك بأحرف من دهب في المستقبل ، ما عليك إلا أن تتوجه إلى الخيار الثاني في القائمة الرئيسية للعبة ، و تظغط عليها ، ثم يأتيك خياران ، حيث الأولى تكون NEW GAME و الثانية تكون LOAD GAME ، و أنت بالطبع ستختار الأولى .
ثم بعد دلك ، سيأتيك الجدول الخاص بالقارات ، و كل قارة تحتوي على بعض البلدان ، و هادا لكي تختار جنسيتك ، يعني إدا كنت تريده أن يكون أرجنتينيا ما عليك سوى التوجه إلى القارة الأميريكية ، و إختيار بلد الأرجنتين ، و بنفس الطريقة إدا أردت أن تختار أي بلد آخر .
بعد دلك سيظهر لك جدول جديد تحت الجدول السابق ، و هو سيظهر لك بعض البطولات المتوفرة في اللعبة لكي تلتحق بإحداها ، فإدا كنت تريد الإلتحاق بالبطولة الإسبانة مثلا ستدهب إلى الشعار الخاص بها حيث كتب SPANISH LEAGUE . و هكادا نكون قد إنتهينا من الخطوة الأولى نحو العالمية .

- بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة ، سندخل صلب الموضوع ، حيث أنك ستقوم بصنع لاعبك الخاص :

1 - ستختار ثلاث مواقع تلعب فيها بلاعبك الخاص على أرضية الميدان ، و المواقع المتوفرة هي :

A - مهاجم صريح ، رأس الحرباء كما يطلق عليها ، حيث ستكون في هادا الموقع المهاجم رقم واحد في فريقك ، ستلعب كقلب هجوم تسجل الأهداف و تقود فريقك للنصر .

B - مهاجم ثاني ، ستلعب خلف قلب الهجوم ، ستصنع اللعب من الوسط ، و تمرر و تصنع الأهداف ، و ستسجل أيضا .

C - مهاجم على الأجنحة ، حيث ستكون على الأجنحة ، لكي توزع كرات و تتوغل داخل منطقة الجزاء ، تفتح اللعب و تسجل أيضا .

D - وسط ميدان هجومي ، حيص ستكون خلف المهاجمين تماما ، لتتم بعض المحاولات و تقوم بصنع اللعب و تمرر للجميع و تسدد من بعيد .

E - وسط ميدان على الأجنحة ، حيث ستقوم بتوزيع كرات و التقدم لمساعدة الهجوم ، و بناء لعب سريع من الأجنحة .

F - وسط ميدان ، حيث ستكون قلب الفريق ، و المحرك الأساسي له ، و تكون الركيزة الأساسية لخطي الدفاع و الهجوم .

G - وسط ميدان دفاعي على الأجنحة ، حيث ستلعب قبل مدافعي الجناح الأير و الأيمن ، و تساعد على إسترجاع الكراة و خاصة الهجمات المرتدة .

H - و سط ميدان دفاعي ، حيث ستكون قبل محول أو قلب الدفاع ، لتساعدهم على التصدي للكرات ، و إخراج اللعب من منطقكم ، و الإنطلاق في الهجمات المعاكسة .


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 123KB.



2 - ستضع له إسما خاصا ، و إسما آخر يكتب على قميص اللاعب ، و ستختار إسما ينطق به المعلق عندما تكون الكرة معك ، لكن هنا لا يمكنك وضع أي إسم ، فقط أسماء اللاعبين الموجودين في اللعبة ، سيكون أمامك جدول حروف باللاتينية و تختار الحرف الدي يبدأ به لاعبك المفضل ثم تبحث عنه بعد دلك ، مثلا أنا إخترت الحرف M و بعد دلك بحث في القائمة عن الحرف الثاني يعني E و دلك لكي أجد لاعبي المفضل MESSI ، و هده هي الطريقة للحصول إلى إسم لاعبك المفضل لينطق به المعلق عن حصولك على الكرة .

3 - ستشكيل اللاعب خارجيا كما تريد أنت ، أولا ستختار له كيفية التمركز ، و كيفية تنفيد المخالفات المباشرة ، و كيفية تنفيد ضربات الجزاء ، و أيضا عندما يسجل الهد الأول كيف يفرح و عند تسجيل الهدف الثاني كيف يفرح أيضا. و بعد دلك ندهب إلى تشكيل المظهر الخارجي للاعب ، أبيض أسمر أسود ، طويل قصير ، بدين أو ضعيف ، و غيرها من التفاصيل الأخرى ، و كل هده الخصائص تسما ب EDIT PLAYER .

4 - تشكيل اللاعب داخليا ، حيث ستشكل له هنا نقاط زائدة للقوة ، مثلا للهجوم ، أو السرعة و الإنطلاق ، القفز أو المراوغات ، و ستكون بحوزتك 20 نقطة يمكنك إضافتها في المركز الدي تريده ، و دلك حسب مركز لعبك على أرضية الميدان ، و بعد دلك ستكون لديك نجمة الإختصاص ، حيث تضعها في مركز الإختصاص الدي تريده للاعبك ، مثلا في المراوغات ، أو تسديد ضربات الجزاء ، أو المخالفات و غيرها من الأشساء الأخرى .

5 - بعد الإنتهاء من كل هادا ، سيظهر الآن جدول خاص بالتعديلات الرئيسية على كل مباراة ، من درجة الصعوبة ، و الوقت المحدد في المباريات ، و تحديد الكرة التي تلعب بها ، و الشيء المهم هو نوع الصورة ، أو الكاميرا التي تلعب بها ، هناك نوعان :

1 - Camera Type : Become a Legend

- و هي كاميرا خاصة ، حيث ستتتبع لاعبك فقط ، و تدور في كل الزوايا ، و تمكنك من متابعة لاعبك كما تريد ، لكنها صعبة قليلة ، حيث أنك لن تتمكن من مشاهدة الكرة دائما و لا تراها من أين تأتيك ، ستستغرق وقتا لتعتاد عليها .

2 - Camera Type : Normal

- و هي الكاميرا العادية التي تتتبع الكرة أينما دهبت ، و ستتمكن أيضا من مشاهدة لاعبك بشكل عادي ، لكي ليس دائما ، مثلا إدا كان لاعبك في الهجوم و الكرة في الدفاع لن ترى لاعبك فقط السهم الأزرق الدي يشير إليه .

- و الآن بعد الإنتهاء ، ستأتيك رسالة تحفزك على خوض هادا المشوار الطويل ، حيث كتب فيها :

( الآن كل شيء مهيء ، مشوارك في أبرز الدوريات على وشك البدأ ، الآن إصنع أسطورتك و أكتب إسمك بأحرف من دهب في عالم كرة القدم )


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 155KB.



- إنها المباراة الحاسمة جدا بالنسبة لك ، و التي ستكون مفتاح النجومية ، و طريقك نحو تحقيق حلمك :

BABILAYNA CF - VS - ATHLETIC CLUB SALSABIE

- في هده المباراة سيحضر الكثير من مكتشفي المواهب أو الماناجيرز ، لمشاهدة الشبان الصاعدين ، و بالأخص أنت ، حيث سيتوجب عليك تقديم كل ما عندك لكي تلفت الإنتباه ، و يتم إختيارك من قبل الفرق التي تطمح للعب معها ، و لدلك كن مستعدا و متحمسا لتلعب و تسجل و تفوز .

- الآن ستأتيك الخطة التي سيلعب بها فريقك ، و ستجد نفسك في الموقع الدي إخترته ، هجوم ، وسط ميدان ، وسط ميدان دفاعي ، و غيرها من المواقع .. لا تتوتر و ضع المجد بين عينيك ، و أدخل الآن إلى المباراة و حقق حلمك . . .


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 153KB.



This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 149KB.


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 154KB.


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 150KB.



- و الآن ، و بعد أن قدمت أفضل ما عندك ، و لا يهم إن سجلت أم لا ، و لكنك برهنت على القدرات التي تمتلكها ، و لعبت بدون خوف أو هاجس يمنعك من تحقيق حلمك ، و جعلت كل المتتبعين يندهشون بدلك المستوى الرائع الدي قدمته ، و صار الكل يثني على هده الموهبة الصاعدة ، ستاتي الآن اللحظة التي لطالما إنتظرتها أنت .. نعم إنها دعوة للإنظمام من طرف ثلاث فرق ربما متوسطة أو قوية أو ضعيفة ، كل حسب مستواه ، و أنت ستختار الفريق الدي يناسبك . . .


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 114KB.




- ما رأيك الآن ، هل أعجبتك العروض المقدمة إليك ؟ نعم أنا كنت متأكد من أنها ستعجبك ، لكن إختر الفريق المناسب ، و لكي توفق في دلك إتبع خطواتي :


1 - بعد الظغط على تلك الرسالة سيأتيك جدول يحمل أسماء ثلاث أندية خاصة بالدوري الدي إخترته .


2 - يمكنك الإطلاع على كل نادي من حيث اللاعبين و الخطة التي يلعب بها و دلك بإختيار الفريق و الظغط على زر ال .


3 - لا تختر أي فريق ، لأن خطة لعبه قد لا تروقك ، فإدا كنت مهاجما على الأجنة ، قد تجد فريق تحبه لكن لا يلعب إلا بمهاجم واحد صريح و لا يعتمد على الأجنحة ، و لدلك إختر فريق تتوفر فيه المواقع الثلاثة التي أنت إخترتها ، لكي تجد نفسك مرتاحا و تلعب جل المباريات .


- و الآن ، و بعد درسك جيدا للعقود المقدمة إليك ، و إختيارك للفريق ، لم يبقى الآن سوى الإمضاء على العقد الجديد . . .


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 681x512 and weights 137KB.



- و هي أهم لحظة بالنسبة لك ، حيث ستتمكن الآن من اللعب في القسم الأول و في نادي جديد و في البطولة المفضلة لك ، و ستكون بداية المشوار الطويل جدا . .
و الآن ستأتيك صورة تأكد لك نجاح الصفقة ، و الرقم الدي تحمله في قميصك مع فريقك الجديد مرفوقا بإسمك .. مثلا أنا : PS_3_FoX



تحياتي:::
سلوري
__________________


غزواني ساهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-01-24, 07:47 PM   #2
القاهر
مراقب المنتدى التقني
 
الصورة الرمزية القاهر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,054
معدل تقييم المستوى: 101
القاهر is a glorious beacon of lightالقاهر is a glorious beacon of lightالقاهر is a glorious beacon of lightالقاهر is a glorious beacon of lightالقاهر is a glorious beacon of light
افتراضي رد: هل انت تجيد لعب كرة القدم؟ هنا لدينا (طريقك للاحتراف العب وجرب بنفسك)(سوني2)فقط



__________________

القاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-01-30, 08:28 PM   #3
لميس
 
الصورة الرمزية لميس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,575
معدل تقييم المستوى: 151
لميس has much to be proud ofلميس has much to be proud ofلميس has much to be proud ofلميس has much to be proud ofلميس has much to be proud ofلميس has much to be proud ofلميس has much to be proud ofلميس has much to be proud of
Q6 هل انت تجيد لعب كرة القدم؟ هنا لدينا (طريقك للاحتراف العب وجرب بنفسك)(سوني2)فقط

مـاشالله تبارك الله جميل جداً الله يعافيك
لميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-01-30, 08:30 PM   #4
شاب من الجنوب
 
الصورة الرمزية شاب من الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,309
معدل تقييم المستوى: 71
شاب من الجنوب is a jewel in the roughشاب من الجنوب is a jewel in the roughشاب من الجنوب is a jewel in the roughشاب من الجنوب is a jewel in the rough
افتراضي هل انت تجيد لعب كرة القدم؟ هنا لدينا (طريقك للاحتراف العب وجرب بنفسك)(سوني2)فقط

__________________
شاب من الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج العب بصورتك وافعل فيها ما تريد RSS جديد المنتديات- برامج - 0 2009-12-02 03:51 PM
الى عشاق كرة القدم لميس قسم الشعر و الخواطر و ألادب 2 2009-11-26 01:03 AM
برنامج رهيب لتعليم الاكسيل من البداية للاحتراف ExcEl 2003 RSS جديد المنتديات- برامج - 0 2009-11-24 04:04 AM
طريقك للحصول على نظام صاروخي القاهر برامج الحمايه و الصيانه 4 2009-10-16 04:12 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

شباب نجمة الجنوب

الحقوق محفوظه لمنتديات شباب نجمة الجنوب
-

Contribute to the OC Project and earn real money by converting your knowledge to points & then to cash. Visit this unique website for more information.

- Review http://www.mshba.com/vb/ on alexa.com - - Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! - Sonic Run: Internet Search Engine - Check Google Page Rank - - Add URL to Search Engines - ExciteSubmit - Creative Commons License. -
-
ExactSeek: Relevant Web Search
- www.mshba.com -
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 30 31 32 34 35 37 38 39 40 42 43 44 49 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 68 69