المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الدواء” تحذر من دواء بلجيكي يؤدي للوفاة


السامر
2009-12-16, 10:05 PM
حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من وجود منتج دوائي بلجيكي المنشأ، وصل إلى مستشفيات المملكة قد يؤدي إلى وفاة المريض أو المريضة خلال فترة المعالجة. وقالت “الهيئة” في بيان لها إن هناك تحذيرًا صادرًا من هيئة الرقابة الدوائية البلجيكية بخصوص وجود فتحات صغيرة في أمبولات cyklokapron 100mg/5mlamp من إنتاج شركة Pfizer في عدد من التشغيلات، حيث ورد بعض تلك التشغيلات للمملكة وهي التشغيلة رقم s05503,s07154,s06023,s06024 . وطلبت “الهيئة” سرعة توجيه من يلزم لإيقاف استخدام هذه التشغيلات المذكورة حيث إن التحذير من الدرجة الأولى يعني أن المنتج قد يسبب الوفاة خلال المعالجة.

عاشق العيون
2009-12-17, 12:23 AM
الحمدلله ارقابه موجوده ، كل يوم تتجلى لنا المكائد ولاكن الله معنا .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

خالد علي
2009-12-18, 10:17 PM
خبر مفرح يدل على اطلاع الجه الرقابيه بستمرار على الشارده والوارده

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رامي علي
2009-12-18, 10:23 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لميس
2009-12-20, 12:01 AM
http://vb.arabseyes.com/uploaded/24878_1189177374.gif